اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة الوداد وشبيبة القبائل في العارضة js kabylie vs wydad ac بث مباشر يستضيف شبيبة القبايل الجزائري حامل اللقب الوداد الرياضي الدار البيضاء في الجزائر العاصمة في ديربي شمال إفريقيا ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة.ويعاني القبايل حاليا في البطولة المحلية وقال مدربهم ميلود حمدي يوم الخميس إن التأكد من انسحابهم من منطقة الهبوط هو أولويتهم.القلعة الحمراء هي حامل لقب دوري الأبطال بعد الإطاحة بالأهلي العام السابق. الوداد البيضاوي يتصدر دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات وهو المرشح الأوفر حظاً للفوز بنسخة هذا العام. بدأ الوداد البيضاوي دوري البطولة المحترفة بشكل سيئ في هذه الحملة ، حيث حصل على 32 نقطة من 48 محتملة ويجلس في المركز الثاني. كانت آخر هزيمة للقلعة الحمراء على الطريق في هذه المسابقة أمام بترو لواندا في فبراير الموسم الماضي.سيواجه الفريقان لأول مرة في هذه البطولة ، والزائرون هم المرشحون المفضلون هنا. سجل الوداد البيضاوي الأخير ضد الفرق الجزائرية ليس سيئا ، حيث انتزع البطل أربع نقاط من ست نقاط محتملة ضد شباب بلوزداد العام الماضي. الوداد البيضاوي هو ثاني (ثاني) أفضل فريق في إفريقيا والمركز 38 في العالم. لقد عانوا من الصعود والهبوط هذا الموسم لكنهم عادوا للوقوف على أقدامهم

في العارضة مشاهدة مباراة الوداد وشبيبة القبائل

إنها مباراة بين فريقين قويين ولدينا الحافز لإعطاء صورة جيدة لشبيبة القبايل لإظهار الاحترام لكل من يدعم هذا النادي ويعمل مع هذا النادي. لكننا نعلم أن تركيزنا الرئيسي هو رفع شبيبة القبايل من منطقة الهبوط الحمراء في بطولتنا. نحن نلعب في دوري الأبطال ومواجهات دوري أبطال أوروبا هذه تساعدنا محليًا ويجب ألا نغفل عن ذلك مطلقًا.مباريات دوري الأبطال هي مباريات على مستوى عالٍ وستساعد اللاعبين للتقدم؛" قال ميلود حمدي ، مدرب شبيبة القبايل.وستكون مباراة الجمعة هي المباراة الافتتاحية للفريق المغربي في المجموعة بينما تعادل القبايل 0-0 خارج ملعبه أمام بيترو دي لواندا الأنغولي في المباراة الافتتاحية.

مباراة الوداد وشبيبة القبائل في العارضة بث مباشر

سجل أصحاب الأرض نقطة مهمة على الطريق أمام العملاق الأنجولي بترو لواندا. لقد كانوا ثاني أفضل فريق في اللقاء وكانوا محظوظين بانتزاع نقطة. يعتبر منتخب أسود جرجرة أنجح فريق في الدوري الجزائري بـ (14) لقباً محلياً. ومع ذلك ، لم يفزوا بها منذ موسم 2017-2018. شبيبة القبايل لم يفز بدوري أبطال إفريقيا رغم سنوات هيمنته على البطولة الجزائرية. يمر المنتخب الجزائري بأزمة مالية أثرت على أدائه في الدوري. هم في بقعة الهبوط على جذع الشجرة بخمس عشرة نقطة من خمسة وأربعين نقطة محتملة. عين شبيبة القبايل عبد القادر أرماني في الوقت المناسب لحملة بطولة ، ونحن على يقين من أن المدرب المتمرس لن يخيب آماله.

بطاقة مباراة الوداد ضد شبيبة القبائل

البطولةدوري ابطال أفريقيا
الجولةدور المجموعات
موعد المباراة17-02-2023
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 4
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةملعب شهداء بنينا