اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي في العارضة real madrid vs elche بث مباشر سيستضيف ريال مدريد إلتشي حيث يستأنف الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ خسارته أمام مايوركا. ويحتل حامل لقب الدوري الأسباني المركز الثاني في الترتيب برصيد 45 نقطة بينما يحتل إلتشي المركز الثاني برصيد تسع نقاط. قادم ريال مدريد من كأس العالم للأندية ، حيث حصل على جائزة عالمية أخرى بعد فوزه على الهلال 5-3. على الصعيد المحلي ، الأمور ليست رائعة حتى مع سعي ريال مدريد للدفاع عن لقبه. على الرغم من وجود مباراة مؤجلة ، فقد تراجع ريال مدريد بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر. يجب أن يفوزوا هنا لمواصلة المطاردة ، وستكون هناك حاجة إلى تكرار الشكل الذي أظهروه في كأس العالم للأندية. تقدم ريال مدريد في الشوط الأول والوقت الكامل في آخر مباراتين ولم يهزم في 13 مباراة بالدوري على أرضه الآن. في آخر أربع مباريات في الدوري ، حافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات لكنه فشل في التسجيل في اثنتين من المباريات الأربع. مع دخول هذه المباراة ، سيغيب ريال مدريد عن أحد أقوى مهاجميه في فينيسيوس جونيور.

في العارضة مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي

إلتشي قادم من فوزه الأول في الدوري هذا الموسم. فازوا على فياريال 3-1 في تلك المباراة لكنهم ما زالوا عالقين في أسفل الترتيب. كان الزوار فقراء هذا الموسم. لقد فشلوا في التسجيل في تسع من آخر 20 مباراة في الدوري. في غضون ذلك ، إلتشي ليس لديه شباك نظيفة هذا الموسم في الدوري. شكلهم البعيد ليس مشجعًا جدًا أيضًا ؛ لديهم سبع هزائم في آخر 10 مباريات خارج أرضهم في الدوري. في تسع من آخر 10 مباريات خارج أرضه ، تلقى إلتشي هدفين أو أكثر. كل لقاء من المواجهات الخمسة الأخيرة بين إلتشي وريال مدريد أنتج أكثر من هدف ، وكان إلتشي هو الطرف المتلقي في معظم المواقف.

مباراة ريال مدريد والتشي في العارضة بث مباشر

تقدم ريال مدريد في الشوطين في آخر مباراتين. لم يخسر ريال مدريد في 13 مباراة بالدوري على أرضه ريال مدريد لديه ثلاث شباك نظيفة في أربع مباريات بالدوري. إلتشي حقق فوزًا واحدًا في 20 مباراة بالدوري الإسباني إلتشي لديه ست هزائم في آخر تسع مباريات بالدوري. إلتشي لا يبلي بلاءً حسناً في الموسم ويسافرون إلى مكان صعب للغاية لمواجهة منافس على اللقب. سيشعر ريال مدريد أنه لا يزال بإمكانه اللحاق ببرشلونة ، وهذه واحدة من تلك المباريات التي لا تُسقط فيها أي نقاط أبدًا. ومن المتوقع تقديم عرض مهيمن من المضيفين في الدوري الاسباني.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد التشي

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 21
موعد المباراة15-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهيوسف سيف
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو