اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة بنفيكا وكلوب بروج في العارضة club brugge vs benfica بث مباشر يسافر العملاق البرتغالي بنفيكا إلى بلجيكا لمواجهة كلوب بروج يوم الأربعاء في مباراة الذهاب من آخر 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب يان بريدل. يعتبر كلوب بروج حزمة المفاجأة في مسابقة هذا الموسم ويأمل في مواصلة مسيرته الجيدة هنا.احتل كلوب بروج المركز الثاني في المجموعة الثانية الصعبة برصيد 11 نقطة بينما تصدر بنفيكا المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة. وصل بروج إلى مرحلة خروج المغلوب لأول مرة في تاريخه وتأهل من مجموعته متقدماً على باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد. فاز البلجيكيون بثلاث مباريات ، وكان أحدهم فوزًا مذهلاً على أرضه بنتيجة 4-0 على بورتو ، الفائز في نهاية المطاف بالمجموعة. حقق كلوب بروج فوزين على أرضه في ثلاث مباريات جماعية ، وخسر 4-0 في آخر مباراة على أرضه في المسابقة. حقق الفريق البلجيكي ثلاثة انتصارات فقط في 12 مباراة على أرضه في عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا. لكنهم دخلوا في هذه المواجهة في شكل محزن حيث فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم العشر الأخيرة في جميع المسابقات. أدت معاناتهم إلى تغيير في التدريب مع سكوت باركر ليحل محل كارل هوفكينز. لكن، لم يؤد تعيين الإنجليزي إلى تغيير في ثرواته قليلاً خلال أكثر من شهر في الوظيفة. يخرج بروج من كأس بلجيكا ويجد نفسه في خطر الانزلاق من التصفيات على اللقب حيث يحتل المركز الرابع (المركز الأخير) بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الخامس. في آخر خمس مباريات ، لديهم شباك نظيفة واحدة ، وعلى أرضهم لم يحققوا أي فوز في ست مباريات ، على الرغم من أنهم سجلوا في جميع المباريات الست. لم يفز كلوب بروج في آخر ثماني مباريات على أرضه.

في العارضة مشاهدة مباراة بنفيكا وكلوب بروج

بنفيكا يحلق عاليا في الدوري المحلي. هم يتصدرون بفارق خمس نقاط وفازوا في ستة من آخر ثماني مباريات. في أربع من آخر خمس مباريات ، سجلوا هدفين أو أكثر ولديهم أربع شباك نظيفة في آخر خمس مباريات. بعيدًا عن أرضه ، عانى بنفيكا من خسارة واحدة فقط في الوقت الأصلي في آخر 10 مباريات. لكنهم ذهبوا إلى هذه المباراة بعد إقصائهم من كأس الاتحاد البرتغالي في دور الثمانية ، والتي جاءت من خلال ركلات الترجيح بعد المباراة. في دوري أبطال أوروبا ، احتل رجال روجر شميدت صدارة المجموعة H متقدمين على باريس سان جيرمان بفارق الأهداف بعد فوزهم بأربع مباريات ولم يخسروا أي شيء. العملاق البرتغالي لم يهزم في الواقع في 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا. بعيدًا عن المنزل ، فقد خسروا مرة واحدة فقط في 12 في هذه المسابقة ، لكنهم حققوا ستة انتصارات في تلك الجولة. بلغ بنفيكا الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي. يأملون في تحسين أداء الموسم الماضي ، والذي جعلهم يصلون إلى ربع النهائي.

مباراة بنفيكا وكلوب بروج في العارضة بث مباشر

قد يغيب سكوت باركر ، مدرب كلوب بروج ، عن خدمات الهداف المشترك للنادي فيران جوتجلا بسبب الإصابة. وغاب الإسباني ، وهو أيضا هداف بروج في دوري أبطال أوروبا بهدفين ، عن آخر مباراتين. ومع ذلك يمكنهم الاعتماد على قدرات المهاجمين هانز فاناكين وكمال الصوة. وسجل فاناكين هدفين في آخر ثلاث مباريات لبروج بينما هز الصوة الشباك مرتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.تلقى زوار بنفيكا ضربة قوية بانتقال لاعب الوسط إنزو فرنانديز الذي شارك في أربعة من أهداف بنفيكا البالغ عددها 16 في دور المجموعات. لكن لا يزال لديهم بدائل مع عودة جونكالو جيديس للنادي على سبيل الإعارة وكذلك عودة رافا سيلفا وجونكالو راموس من الإصابة في الأسابيع الأخيرة.لم يخسر بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. فاز بنفيكا بستة من آخر ثماني مباريات. حافظ بنفيكا على نظافة شباكه في ست مباريات في آخر ثماني مباريات. سجل بنفيكا هدفين أو أكثر في ست من مبارياته السبع الأخيرة. فاز بروج في ثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة. حافظ بروج على شباك نظيفة واحدة فقط في آخر 10 مباريات. شهدت تسع من مباريات بروج العشر الأخيرة تسجيل كلا الفريقين. لم يسجل بروج أي هدف في آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

بطاقة مباراة كلوب بروج ضد بنفيكا

البطولةدوري أبطال أوروبا
الجولةدور الـ 16 (مباراة ذهاب)
موعد المباراة15-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 3
معلق المبارهعلي محمد علي
ملعب المباراةجان برايدال