اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في العارضة paris sg vs bayern munich بث مباشر لقد عانى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بالفعل من خروج مفاجئ في إحدى المسابقات - كأس فرنسا - ويأملون في الحصول على بداية جيدة لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ. وسيلتقي الفريقان في فرنسا يوم الثلاثاء للمرة السادسة في السنوات الست الماضية حيث يأمل باريس سان جيرمان الاستفادة من ميزة أرضه في مباراة الذهاب.لدى باريس سان جيرمان الكثير ليثبت لمشجعيه على أرضه في هذه اللعبة ، بعد خسارتين متتاليتين وفترة مضطربة في الأشهر الأخيرة. بعد الخسارة 2-1 أمام مرسيليا في كأس فرنسا ، خسروا 3-1 أمام موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في آخر مباراة لهم. إنهم لا يتمتعون بثقة كبيرة ، بعد أن حققوا انتصارين فقط في آخر خمس مباريات. الانتصارات على تولوز ومونبلييه لن تكون مؤهلة لتكون استعدادًا مثاليًا لهذه المباراة حيث يوجد الاثنان في النصف السفلي من ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي. لدى باريس سان جيرمان الكثير لإظهاره لجمهوره في هذه المرحلة ، والدخول في مثل هذه المباراة الرئيسية بدون شباك نظيفة في خمس مباريات هو أيضًا علامة حمراء. ستكون هناك أسئلة جدية حول دفاعهم بشباكهم النظيفة في 11 مباراة بعد أن واجهوا أنجيه متذيل الترتيب والجانب غير المنتمي إلى الدوري ، باي دي كاسيل ، سجل كلا الفريقين في آخر خمس مباريات.

في العارضة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ستكون مواجهة قوية بين بايرن ميونيخ و باريس سان جيرمان بهذا الشكل. تعافى الألمان أنفسهم من بدايتهم البطيئة حتى عام 2023 وجاءوا إلى هنا في ثلاثة انتصارات متتالية. لديهم شباك نظيفتان في المباريات الثلاث ولم يهزموا في آخر 19 مباراة. كانت آخر مرة تذوق فيها بايرن ميونيخ الهزيمة في سبتمبر. لقد سجلوا ثلاثة أهداف أو أكثر في كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة. فاز بايرن ميونيخ بثمانية من آخر 10 مباريات خارج أرضه. فازوا في جميع مبارياتهم الست في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، وحافظوا على نظافة شباكهم في خمس مباريات واستقبلوا هدفين فقط.وغاب ليونيل ميسي عن المباراة حيث خسر باريس سان جيرمان أمام موناكو في مباراته الأخيرة وهناك مخاوف من أنه قد يغيب عن مباراة بايرن بسبب إصابة في أوتار الركبة. ستكون هذه ضربة بالنظر إلى أن كيليان مبابي يعاني أيضًا من إجهاد في الفخذ. نجح سيرجيو راموس في الظهور من على مقاعد البدلاء ضد موناكو تمامًا مثل بريسنيل كيمبيمبي الذي قد يبدأ هذه المباراة. لكن ماركو فيراتي وريناتو سانشيز شكوك كبيرة في هذه المباراة.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في العارضة بث مباشر

أما بالنسبة لبايرن ميونيخ ، فسيكون جوشوا كيميتش جديدًا لهذه المباراة بعد أن خدم الإيقاف في المباراة الأخيرة للفريق. ومع ذلك ، لا يزال مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني بلا إصاباتحقق بايرن ميونيخ ستة انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا. باريس سان جيرمان ليس لديه شباك نظيفة في سبع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا. سجل كلا الفريقين في آخر خمس مباريات لباريس سان جيرمان. نجح باريس سان جيرمان في إدارة شباكه نظيفتين فقط في 11 مباراة لم يخسر بايرن ميونيخ في 19 مباراة. حقق بايرن ميونيخ ثلاثة انتصارات متتالية. سجل بايرن ميونيخ ثلاث أهداف أو أكثر في آخر ثلاث مباريات.لدى بايرن ميونيخ مخاوف كبيرة من الإصابة ، لكن حتى أثناء سفرهم إلى فرنسا ، سيشعرون بأنهم مرشحون ، من خلال جولات الفريقين الأخيرة. حقق الألمان ثلاثة انتصارات متتالية و 19 مباراة دون هزيمة بينما يواجهون فريقًا قادمًا من هزيمتين متتاليتين. هذا سوف يثقل كاهل باريس سان جيرمان وحتى عندما يلعب على أرضه ، سيجد بايرن فريقًا صعبًا تسبب لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق كينجسلي كومان بالفعل في معاناة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل الفائز في نهائي 2020. دخل هذه المباراة بثلاثة أهداف في آخر مباراتين وسيرغب في اكتساب الثقة الجديدة.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

البطولةدوري ابطال أوروبا
الجولةدور الـ 16
موعد المباراة14-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةبارك دي برانس