اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة ميلان وتوتنهام يلا لايف بث مباشر ac milan vs tottenham وصل دوري أبطال أوروبا إلى دور الـ16 ، ويوم الثلاثاء ، سنشاهد توتنهام هوتسبيرز من الدوري الإنجليزي الممتاز يسافر إلى ملعب جوزيبي مياتزا ليقابل عمالقة دوري الدرجة الأولى ، ميلان ، في مباراة الذهاب. مراحل خروج المغلوب. نظرًا لأن كلا الجانبين يجلس حاليًا خارج مواقع التأهل التلقائي لدوري أبطال أوروبا في بطولات الدوري الخاصة بهما ، فإن هذا يعد بمباراة صعبة ، حيث يرغب كلا الجانبين في الاحتفاظ بشيء ما للتشبث به للدخول إلى الجولة التالية في غضون أسبوعين. سجل ميلان في ست مباريات من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات تلقى ميلان 13 هدفًا في آخر خمس مباريات سجل توتنهام الأهداف في سبع من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات مع كفاح الطرفين من أجل الاتساق في الأسابيع الأخيرة ، قد يكون هذا بطيئًا بعض الشيء حيث لن يرغب أي من الفريقين في التأخر مبكرًا. سينتظر ميلان بفارغ الصبر أوراق الفريق لتحديد نقاط الضعف المحتملة في خط وسط سبير والتي من المحتمل أن تحتوي على مزيج لم يتم اختباره من سار و سكيب. في غضون ذلك ، سيكون توتنهام على دراية بأوجه الضعف الدفاعية لخصومهم في الأسابيع الأخيرة.

في العارضة مشاهدة مباراة ميلان وتوتنهام

وأنهى توتنهام دور ربع النهائي على صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة ، متفوقًا على أمثال أينتراخت فرانكفورت وسبورتنج لشبونة ، اللذين احتلوا المركزين الثاني والثالث على التوالي. لكن منذ ذلك الحين ، كان مستواهم غير متسق ، حيث فازوا بثلاث مباريات وخسروا ثلاث من آخر ست مباريات. كان التناقض واضحًا في الأسبوعين الماضيين ، حيث تمكنوا من صد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، مان سيتي ، 1-0 ، لكنهم خسروا 4-1 أمام ليستر سيتي بعد أسبوع. قدم ميلان عروض جيدة على رقعة أرضه خلال مراحل المجموعات ، مسجلاً انتصارين وخسارة واحدة في مبارياته الثلاث ، لكن منذ ذلك الحين ، تراجع أداءهم بشكل ملحوظ جعلهم يتراجعون إلى المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ست مباريات ، تعادل ميلان مرة واحدة ، ثم خاض أربع هزائم متتالية قبل أن يتمكن أخيرًا من إيقاف الفساد بفوز ضئيل على تورينو في نهاية الأسبوع الماضي. كلا الجانبين بعيدان عن أفضل حالاتهما في الوقت الحالي ، وهو ما ينبغي أن يؤدي إلى مواجهة قريبة في هذه المواجهة.

مباراة ميلان وتوتنهام في العارضة بث مباشر

بينما سيغيب ميلان عن الحارس الأول لفترة أطول بسبب إصابة في ربلة الساق مما يعني أن سيبريان تاتاروسانو من المتوقع أن يستمر بين العصي لأصحاب الأرض في مباراة الذهاب. تغلب كل من إسماعيل بن ناصر وفكايا توموري والأسطورة الحية زلاتان إبراهيموفيتش على الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا ، وسيتنافسون جميعًا على الاختيار في هذه المباراة. كما سيغيب توتنهام عن حارسه الأول وقائده ، هوغو لوريس ، الذي من المحتمل أن يغيب لبضعة أشهر أخرى بسبب إصابة في الركبة. سينوب فريزر فورستر في غيابه وسيبحث عن أداء أفضل من وحدته الدفاعية المكونة من روميرو ودير وبن ديفيز مما كان عليه الحال في نهاية الأسبوع. سيتعين على توتنهام التوصل إلى حل لأحجية خط الوسط ، حيث من المتوقع أن يغيب بينتانكور وإيف بيسوما بسبب الإصابة ، بينما سيغيب بيير إميل هوجبيرج بسبب الإيقاف. بابي سار وأوليفر سكيب هما البديلان الأكثر ترجيحًا ، في حين سينتظر ريتشارليسون ولوكاس مورا بصبر التشكيلة النهائية لمعرفة ما إذا كانا سيتلقيان استدعاءات.

بطاقة مباراة ميلان ضد توتنهام

البطولةدوري ابطال أوروبا
الجولةدور الـ 16
موعد المباراة14-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 2
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةسان سيرو