اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في العارضة smouha vs al zamalek بث مباشر يتابع العديد من مشجعي نادي الزمالك مباراة كرة القدم للفريق الأول على ملعب شاتو بلان على مسرح سموحة ، والاجتماع الذي سيجمعهم مساء اليوم الاثنين في مسلسل الدوري الممتاز ، كما طلب الفريق الأبيض. لاستئناف طريق النصر والتوفيق بين أنصار البيض ، بعد سلسلة من الإذلال.ويلتقي نادي الزمالك مع ضيفه سموحة في تمام الساعة 7 مساء غد الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يدخل الفريق الأبيض هذه المعركة تحت شعار لا مزيد من الهزائم ومرة أخرى في طريق النصر.

في العارضة مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة

الجدير بالذكر أنه يحتل فريق الزمالك المركز السادس علي جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة حيث خاض 17 مباراة وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات بينما تلقي 4 مباريات هزيمة بينما علي الجانب الأخر يأتي فريق سموحة وهو يتواجد في المركز الثاني عشر علي جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة حقق سموحة الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات بينما خسر 5 جولات

مباراة الزمالك وسموحة في العارضة بث مباشر

أجرى فيريرا البرتغالي ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك ، لقاء رائعًا مع اللاعبين الليلة الماضية خلال الختام الذي أقيم في مقر وايت كاسل بميت عقبة ، للحديث عن عودة المباراة إلى المباراة. طريق النصر. خاصة وأن الفريق الأبيض بسبب النتائج السلبية في الدوري المصري الممتاز.يصرح البرتغالي فيريراالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك ، يدرس ترقية الحارس البديل محمود صبحي والحارس وآخرين محمد عوض بسبب ضغوط مباراة الفريق الأبيض إضافة إلى أهميتها. تغيير السياسة ، بسبب الإصابات التي يواجهها الفريق ، حيث لا توجد أسماء كثيرة في مباراة اليوم ضد سموحة.

بطاقة مباراة الزمالك ضد سموحة

البطولةالدوري المصري
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة13-02-2023
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهON Time Sport 1
معلق المبارهامير محروس
ملعب المباراةستاد الجيش ببرج العرب