اخفاء الاعلان
hide ads


سنبث لكم منافسي الاتحاد والعدالة على الهواء مباشرة على موقعنا الإلكتروني في العارضة الليلة، الجمعة الموافق 10 فبراير 2023 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم عام 2022. -موسم 2023.

في العارضة مشاهدة مباراة الإتحاد والعدالة

العدل أمام الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء اليوم الجمعة، دور الـ16 من الدوري السعودي. دوري الدرجة الأولى مرة أخرى، حيث لعب سابقًا لأول مرة في تاريخ موسم 2019-2020، عندما هبط من أسفل الترتيب. بعد العودة، يحتل العدالة المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري، بفوزين وتعادل واحد، و 9 نقاط، و 3 مباريات، و 10 هزائم، بعيدًا عن الفوز. إذا فاز مركز الأمان الليلة، سيتقدم بـ 6 نقاط، مستفيدا من سقوط رونالد أمام النصر في تلك الليلة، فقد سجل ربع الفريق، فيصبح فارق النقاط 3 نقاط فقط، وتبقى آمال العدل في يتم إحياء الدوري الموسم المقبل. ثلاث نقاط في الرصيد في الجولة الأولى واستقبلت الجولة السابقة منافسه الاتفاق السعودي وكادت تنتهي بفوز مكلف لكن حكم المباراة كان في وسط فريق العدل وانتهت الكرة المباراة لصالحه.

مشاهدة مباراة الإتحاد والعدالة في العارضة بث مباشر

على صعيد آخر، واجه الاتحاد، الذي كان متحمسا للفوز بكأس السوبر السعودي، منافسة شرسة من بطل الدوري نصر. طريق الليلة إلى النصر العميد الذي تعادل النقاط ليضمن المركز الثاني شارك في المباراة ضد العدالله، حيث حقق 10 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة واحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 34 نقطة، وخاضت 3 مباريات منها. الجولة الأولى. وفاز اتحاد جدة في المباراتين وتعادل. في أحد مواسمها لعب العدالة في الدوري وانتهى بالتعادل 0-0، وخاض الاتحاد مواجهة متوقعة مهمة للغاية حيث اصطدم مع الاتفاق في الجولة التالية قبل لقاء الرائد والخليج في الجولة التاسعة عشرة. في الجولة الـ20، ستكون المباراة المتوقعة أمام النصر في الديربي الوطني السعودي قبل أيام قليلة من مواجهة ربع النهائي مع الفيحاء. في موسم 2022-2023 من كأس خادمى الأراضي المقدسة، حقق الدوري البرتغالي نونو سانتو أقوى دفاع ونتائج بارزة، فقد خسر أمام الهلال في الجولة 11 من الديربي الوطني في مباراة واحدة، لكن لا يزال هجوم الفريق بحاجة إلى العمل الجاد، لأنه يعتبر سادس أفضل خط هجومي في الدوري. وسجل روشين 23 هدفا في الدوري.

بطاقة مباراة الاتحاد ضد العدالة

البطولةالدوري السعودي
الجولةالأسبوع 16
موعد المباراة10-02-2023
توقيت المباراة07:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله Time Sport
معلق المبارهمشاري القرني
ملعب المباراةاستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية