اخفاء الاعلان
hide ads


شاهد مباراة الرجاء الرياضي والفايبرز في دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2023، بشرط أن يلتقي نادي الرجاء الرياضي المغربي مع منافسه الأوغندي فيبر اليوم في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بشرط أن مباراة الرجاء الرياضي والأفاعي ستقام في مجمع محمد الخامس الرياضي، كانت المواجهة هي الأولى بين الرجاء الرياضي والأوغندي الفايبر.

في العارضة مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وفيبرس

ويأمل الرجاء الرياضي الفوز بهذه المباراة وانتزاع النقاط الثلاث، واستغلال عوامل المكان والمشجعين، من أجل تقديم أفضل أداء في بداية دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بشرط أن يطلق الحكم صافرة مباراة الرجاء الرياضي والأفاعي. اليوم بتوقيت مصر 9:00 صافرة البداية. العربية والسودان وليبيا ولبنان والسعودية والعراق وقطر والقدس الساعة 10:00 والإمارات وعمان الساعة 11:00 وتونس والمغرب والجزائر الساعة 8:00.

مباراة الرجاء الرياضي وفيبرس في العارضة بث مباشر

سيحاول الأفاعي أيضًا تقديم أداء جيد في المسابقة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، حيث احتل الرجاء الرياضي المغربي المركز الثالث في دوري أبطال إفريقيا مع الأفاعي الأوغندية، حورية وسيمبا، وسيظهر فيبرز والرجاء أتليتيك في البث على الهواء. بي إن سبورت 4. مشغل حصري والبشر يبث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، على أن يتولى مهام التعليق الصوتي لمباريات الرجاء الرياضي ومعلق الأفاعي الرياضي جواد بادا للفعاليات والفعاليات، بحسب ما أعلنت شبكة قناة قطر.

بطاقة مباراة الرجاء ضد فايبرز

البطولةدوري ابطال أفريقيا
الجولةدور المجموعات
موعد المباراة10-02-2023
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله المغربية (بث أرضي)
معلق المبارهخليل فايد
ملعب المباراةالمركب الرياضي محمد الخامس