اخفاء الاعلان
hide ads


سنبث لكم مباراة النصر وخصمهم الوحدة الليلة الخميس 9 فبراير 2023 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية عبر موقعنا في العارضة وستقام في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. موسم 2022-2023.

في العارضة مشاهدة مباراة الوحدة والنصر

كانت آخر 4 مباريات لنصر باهتة، في حين أظهر الاتحاد ضعف النظام العالمي، حيث سجل 3 أهداف في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وسيتطلب الفوز مساعدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع على عقود ضخمة لأسباب ليس لديها شيء. يتعلق بكرة القدم، ولكن طالما أن اللاعبين في الملعب، يحتاج الفريق إلى الفوز. لا يمكن الاستغناء عنه، وصول رونالدو وضع مدرب الليج 1 رودي جارسيا تحت ضغط هائل، سقف تطلعات مشجعي النصريين أصبح عالياً جداً، الكل يعتبر الفوز بطلاً لكل المسابقات، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً. وكانت اثنتان من آخر ثلاث مباريات للفريق أمام الشباب بدون أهداف، وفي الجولة الأخيرة ضد الفتح، حصل الفريق على 34 نقطة وتعادل مع الشباب في ترتيب الدوري، فمن سيلعب ضد الباطن غدا؟ المسابقة. عودة الشباب احتل الفريق المركز الأول بـ 10 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة ونقطة واحدة وسجل الفريق 30 هدفا وتقبلت شباكه 8 أهداف وستشهد الجولة التالية من المواجهة المهمة مع التوان الانتقام وخسارة واحدة وكان ذلك ضد آل- التعاون في الدور الثاني.

مشاهدة مباراة الوحدة والنصر في العارضة بث مباشر

من ناحية أخرى، تمكن فريق الوحدة العائد إلى الدوري المحترف بعد قضاء موسم في الدرجة الأولى من العودة مع العدالة والخليج، وفي هذا الموسم لم يقدم الوحدة أي شفاعة على الإطلاق. كان ذلك في حياة اللاعب البالغ رينزونج حيث لعب 15 مباراة وفاز فقط في 4 وتعادل 3 وخسر 8، آخر مرة لعب فيها وخاض الفريق الجولة الأخيرة ضد الفيحاء وانتهى الأخير بفوزه بهدفين دون رد، قبل أن يخسر أمام الفاتح بنفس النتيجة ثم يفوز بهدف واحد على الطائي في الجولة الثالثة عشرة من الردود. احتال بهدف في مباراة واحدة ضد الاتحاد. لم يتم الرد على أهداف في اللحظات الأخيرة من المباراة ورغم 10 لاعبين من الكومودور في الشوط الثاني إلا أن العنابي يحتل المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة منها 4 انتصارات و3-8 خسائر القوة الهجومية للفريق هي الأضعف في هذا. البطولة وسجل 9 أهداف فقط، والتي تنقسم بالتساوي مع النادي المتذيل في الترتيب، على الرغم من أن هدفه تم التنازل عنه 17، إلا أنه يعتبر من أقوى الدفاعات في دوري روشان في موسم 2022-2023. في آخر 20 مباراة جمعت بين الوحدة والنصر، حقق العالمي 14 مباراة، فيما حقق الوحدة 3 مباريات، وتعادلات 3 الأخرى كانت حاسمة، وكان آخر فوز للوحدة في 2019-2020. الموسم، في مباراة انتهت بهدف لم يستجب، لعبت جولات وانتهت المباراة الأولى من الموسم بفشل النصر في الرد على هدف الكاميروني الدولي السابق فنسنت أبو بكر في الدقيقة الثالثة من المباراة.

بطاقة مباراة النصر ضد الوحدة 

البطولةالدوري السعودي 
الجولة الاسبوع 18
موعد المباراة09-02-2023
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSsc Extra 1HD
معلق المبارهحماد العنزي 
ملعب المباراةمدينة الملك عبدالله الرياضية