اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في العارضة marseille vs paris sg بث مباشر أولمبياد خسرت مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مباراتها الأخيرة وستتمنى أن تتعافى عندما تستضيف باريس سان جيرمان في كوبيه دي فرانس. واشتبك العملاقان على خلفية مباراة متناقضة، مع خروج باريس سان جيرمان بعد فوزه بالدوري. وخسر مرسيليا ودوري الدرجة الأولى الفرنسي 3-1 على أرضه أمام نيس، وهي نتيجة تركتهم وراء باريس سان جيرمان بفارق ثماني نقاط في سباق لقب الدوري الفرنسي. وكانت هذه أول هزيمة لهم في 11 مباراة وفازوا بتسع مباريات في تلك الجولة بعد أن خسروا 1-صفر أمام مرسيليا في مواجهة باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الموسم. إنها ليست لعبة يجيدونها حقًا. لم يفزوا في لقاءاتهم الخمسة الأخيرة مع باريس سان جيرمان. ومع ذلك، عند خوض هذه المباراة، فإنهم في حالة جيدة من التهديف، حيث سجلوا في كل مباراة من آخر 14 مباراة. سجل كلا الفريقين في ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات لمارسيليا. على أرضه، لم يسجل أكثر من هدف واحد في مباراة أخرى ثلاث مباريات.

في العارضة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا

على الرغم من أن باريس سان جيرمان مر ببعض اللحظات غير المتسقة مؤخرًا، إلا أنهم سيدخلون هذه المباراة بقوة. فازوا على تولوز 2-1 في المباراة الأخيرة، وهذه هي المباراة الرابعة التي لم يهزموا فيها وقد حققوا ثلاثة انتصارات متتالية في هذه الجولة. تسببت أهداف مباراة باريس سان جيرمان في خسارتين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في بعض المخاوف، لكن بعد سبعة انتصارات متتالية في 10 مباريات، قاموا ببناء أساس متين في هذه المنافسة. لقد فشلوا في التسجيل في مباراة واحدة فقط من آخر 10 مباريات، بينما سجل الفريقان في ست من آخر 10 مباريات خارج أرضهما. لديهم بطاقة فريق واحدة فقط في آخر سبع مباريات خارج أرضهم. في المرة الأخيرة التي واجه فيها باريس سان جيرمان فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي في هذه المباراة، تعادل باريس سان جيرمان 0-0 مع نيس وخسر بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومرسيليا في العارضة بث مباشر

في غضون ذلك، سجل مرسيليا في كل مباراة من آخر 14 مباراة. سجل الفريقان في 3 من آخر 5 مباريات في مرسيليا. لم يفز مرسيليا في آخر 5 مباريات ضد باريس سان جيرمان. سجل الفريقان في 6 من آخر 10 مباريات لباريس سان جيرمان. اعواد الكبريت. حافظ باريس سان جيرمان على شباكه نظيفة في سبع مباريات خارج أرضه في البيت. مارسيليا كانت تجربة سيئة في هذه المباراة وهم يأملون في التحسن هذه المرة. لقد سجلوا كثيرًا مؤخرًا وهذه مباراة يحتاجون فيها إلى الحفاظ على شدتهم في المقدمة. سجل كلا الفريقين أهدافًا في مبارياتهما الأخيرة، كما فعل باريس سان جيرمان، الذي يعاني من قائمة طويلة من الإصابات لكنه لا يزال يهاجم بشكل جيد.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد مرسيليا

البطولةكأس فرنسا
الجولةدور الـ 16
موعد المباراة08-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةفيلودروم