اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو في العارضة flamengo vs al-hilal بث مباشر. ضمن بطل كوبا ليبرتادوريس فلامنجو والهلال السعودي مكانا في نهائي كأس العالم للأندية. لقد مرت عشر سنوات منذ آخر فوز للبرازيل بالبطولة ويمكن أن يصبح فلامنجو ثالث فريق من منتخب بلاده يصل إلى النهائي. سيشهد ربع النهائي مواجهة فلامنجو والهلال في طنجة بالمغرب، في مباراة العودة في نصف النهائي حيث خسر المنتخب السعودي أمام البرازيليين في عام 2019 للحصول على مكان في نهائي كأس العالم للأندية. فازت بالبطولة لأول مرة في التاريخ، وفي عام 1981، فاز بطل ليبرتادوريس الحالي فلامنجو بكأس العالم مرة أخرى، لكن هذا الحدث اختفى بعد عام 2004. أول فريق برازيلي يفوز باللقب منذ أكثر من عقد. كاريوكا 14 نقطة أربعة انتصارات وتعادلين.

في العارضة مشاهدة مباراة فلامينغو والهلال

في غضون ذلك، احتاج الهلال للقتال حتى النهاية للفوز على الوداد (1-1، 5-3) بركلات الترجيح وسيكون الآن في نصف نهائي البطولة للمرة الثالثة في أربعة مواسم، رامون دياز الفريق.، يمكن أن يصبحوا أول فريق في الدوري السعودي للمحترفين يصل إلى نهائي كأس العالم لجميع الأندية، إذا فازوا على فلامنجو، فسيخسرون. وفي آخر 10 مباريات بجميع المسابقات، كانت هناك مرة واحدة فقط، وفي الدوري السعودي احتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة، لكن بفارق نقطتين فقط عن المتصدر نصر، الذي يتساوى مع الشباب والاتحاد. لقد خسروا مباراة واحدة فقط من بين 15 مباراة في الدوري. في جولة أخيرة جيدة للغاية، فاز الهلال على فيدارد بضربة واحدة ركلة جزاء في الدقيقة 94 سجل كانو من ركلة جزاء ليعادل الوقت الإضافي للنادي السعودي. إنها ضربة كبيرة لناد مغربي طموح في وطنه.

مشاهدة مباراة فلامينغو والهلال في العارضة بث مباشر

من ناحية أخرى، يمكن أن يلعب فلامنجو أفضل تشكيل ضد الهلال، ورغم أنهم قدموا على طول الطريق من البرازيل إلى المغرب، إلا أن الحالة البدنية للاعبي فلامنجو أصبحت أكثر صحة بعد فترة طويلة من التعافي، كما أن فلامينجو يتمتع بصحة أفضل. للتغلب على الهلال والتأهل للنهائي، لا يمكن الاستغناء عن شركة American Records وكان الجنوب متفوقا كثيرا على الممثلين الآسيويين في مواجهتهم. في مخططهم التكتيكي أثناء فوزهم على الهلال، كان لدى فلامنجو بقيادة خورخي جيسوس خطة لعب واضحة للاستحواذ والتحرك للرباعية الهجومية. يتعرض الدفاع لفرص قليلة ليس فقط للاحتفاظ بالكرة في معظم المواقف المباراة كانت أيضا بسبب مشاركة لاعب الوسط الأحمر والأسود ويليام آراو.

بطاقة مباراة الهلال ضد فلامنجو

البطولةكأس العالم للأندية
الجولةنصف نهائي
موعد المباراة07-02-2023
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC SPORT 5 HD
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةملعب طنجة