اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا في العارضة salernitana vs juventus بث مباشر، يوفنتوس يتطلع للعودة إلى المسار الصحيح بعد خطه السيئ الأخير، توجه إلى ملعب ساليرنيتانا لخوض أول مباراة لإيطاليا ليلة الثلاثاء للفوز على دوري ساليرنيتانا، 23 نقطة في 20 مباراة.، فرق النقاط بعد فوزه على مونزا 2-0 في مباراته الأخيرة، يتقدم أتالانتا، الذي يحتل المركز السادس في نهائي كأس أوروبا، بنقطتين و 15 نقطة فقط على منافسه، وكان الموسم أقصر بكثير مما كان متوقعا. مع رقم قياسي من 4 انتصارات وتعادلين و 3 هزائم في 9 مباريات، لم يفزوا بأي فوز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ انتصارهم الضيق على أودينيزي في 7 يناير. منذ ذلك الحين، لعب يوفنتوس ضد نابولي ومونزا. لكنهم شعروا بالارتياح للتقدم إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بفوزهم 1-0 على لاتسيو. وتتأثر أثر خصم 15 نقطة بشكل كبير على مركزهم في الدوري والمزاج العام للنادي. لقد هبطوا أكثر على الطاولة منذ الحكم، حيث أن الهزيمة أمام ساليرنيتانا ستسقطهم عن أصحاب الأرض في الجدول.

في العارضة مشاهدة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا

أنهى ساليرنيتانا مسيرة خاسرة من سبع مباريات شملت تعادلين وخمس هزائم بفوز صعب 2-0 على ليتشي في مباراته الأخيرة. احتل البلد المضيف المركز السادس عشر في الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة في 20 جولة، وهو أعلى من منطقة الهبوط بثماني نقاط.كان أداء ساليرنيتانا هذا العام صعودًا وهبوطًا. الموسم، على الرغم من أنه قد لا يكون هبوطًا، إلا أنه قد يضطر إلى احتلال مركز أدنى في الدوري هذا الموسم، ما لم يتمكن من إحراز تقدم كبير على أرضه في النصف الثاني من الموسم، ساليرنيتانا على أرضه بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربعة خسرت، وخاضت عشر مباريات على ملعب أريتشي، على أمل أن تسجل فازوا على أرضهم لأول مرة منذ أكتوبر، عندما فازوا على سبيتسيا 1-0. لم يفز يوفنتوس في آخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي. استقبل يوفنتوس هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات (الدوري الإيطالي). سجل يوفنتوس هدفين على الأقل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد ساليرنيتانا في جميع المسابقات. ساليرنيتانا ينهي 7 انتصارات متتالية تغلب على ليتشي على التوالي. ساليرنيتانا يمكن أن يتفوق على يوفنتوس في الترتيب.

مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا في العارضة بث مباشر

لم يخسر يوفنتوس أمام هذا الخصم في آخر ثلاث مباريات خاضها. حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في 12 مباراة في آخر 18 مباراة لم يفز بها ساليرنيتانا على أرضه منذ أكتوبر 2022. فشل ساليرنيتانا في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر تسع مباريات بالدوري. أهداف في آخر خمس مباريات بالدوري مع يوفنتوس لولا انخفاض النقاط، لكانوا يحتلون المركز الخامس بالدوري، وهو ما يظهر الفجوة بين الفريقين. لديهم عدد كافٍ من اللاعبين العالميين للتغلب على خصومهم في هذه اللعبة بسهولة نسبية، وسوف يرون في ذلك فرصة رائعة للعودة إلى الجانب الفائز. سيسافر يوفنتوس بدون ليوناردو بونوتشي وأركاديوس ميليك وبول بوجبا وكايو يشعر خورخي بالارتياح بسبب قائمته الطويلة من النجوم المصابين. بعد الفوز بكأس إيطاليا، سيتعين على ماسيميليانو أليجري إجراء التعديلات اللازمة على التشكيلة، مع تعيين يورشيتش تشيزني ليحل محل ماتيا بيرين في التشكيلة الأساسية.

بطاقة مباراة يوفنتوس ضد فلامنجو

البطولةكأس العالم للأندية
الجولةنصف نهائي
موعد المباراة07-02-2023
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC SPORT 5 HD
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةملعب طنجة