اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في العارضة بث مباشر real madrid vs valencia حامل لقب الدوري الاسباني لريال مدريد تعرض لبعض الرياح المعاكسة في الآونة الأخيرة. ومع ذلك، يأملون في تجنب خسارة نقطة أخرى عندما يستضيفون فالنسيا في مباراتهم القادمة في الدوري. يدخل Los Blancos هذه اللعبة في المركز الثاني فالنسيا لديه 42 نقطة ويحتل المركز 14 برصيد 20 نقطة. بالتعادل 0-0 مع ريال سوسيداد في مباراته الأخيرة، يتأخر ريال مدريد بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر ولا يمكنه تحمل الخسارة هنا مرة أخرى. الخسارة أمام فياريال في مباراتهم الأولى عام 2023 تعقد الأمور بالنسبة للبطل المدافع، لكنهم يأملون في تعزيز قوتهم. ثلاث شباك نظيفة في آخر أربع مباريات بالدوري. 3 مرات في آخر 5 مباريات بالدوري، و 8 مباريات على أرضه مع انتصارين، و 5 تعادلات، ولم يهزم، مما منحهم الثقة التي يحتاجونها لهذه المباراة. سيكون ريال مدريد بدون فيرلاند ميندي ولوكاس فاسكويز، كلاهما مصاب، لكن عودة ديفيد ألابا وأوريليان ستمنح ريال مدريد القوة. تشواميني وداني كارفاخال. كريم بنزيمة لديه سجل ممتاز ضد فالنسيا. لقد سجل في آخر سبع لقاءات بالدوري بين الجانبين.

في العارضة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وسيبدأ فالنسيا بدون الإيطالي جينارو جاتوزو الذي أقصي بعد سلسلة من النتائج السيئة. وكانت آخر مباراة للمنتخب الإيطالي هي خسارة فالنسيا 1-0 أمام بلد الوليد في المباراة السابقة. كانت هذه ثالث مباراة بدون فوز على التوالي، حيث حصدوا نقطة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في البطولة تحالف. فاز فالنسيا بواحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري، بعد فوزه 3-0 على ريال بيتيس. خمس هزائم في سبع مباريات في الدوري ليست سلسلة انتصارات ينظر إليها فالنسيا بفخر، وبالتأكيد ليست الهزيمة خارج أرضه التي فشلوا في الفوز بها في آخر أربع مباريات. لقد سجلوا أكثر من مرتين في آخر 12 مباراة مباريات الدوري خارج أرضه. وسيعمل سلفادور جونزاليس كمدرب مؤقت لماركو فالنسيا لهذه المباراة. وسيغيب نيكو جونزاليس وخاومي دومينيك المصابين. فريق كارلو أنشيلوتي يتطلع إلى سد الفجوة بين برشلونة المتصدر. كما يواجه لوس بلانكوس ليفربول في ثلاث مباريات في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. بعد أسابيع قليلة، سيضطر البلانكوس إلى استعادة لياقتهم البدنية إذا أرادوا منح الريدز مباراة جيدة في هذه المباراة المرغوبة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في العارضة بث مباشر

انتهت المباراة الأخيرة لريال مدريد في يناير بالتعادل السلبي على الرغم من حيازة 61٪ في 90 دقيقة وإجمالي 20 تسديدة و 10 ركلات ركنية. وخسر لوس بلانكوس عشر نقاط من مبارياته السبع الماضية ويتأخر بثماني نقاط عن متصدر الدوري ومنافسه اللدود برشلونة. كان عام 2023 عامًا غير منتظم، حيث فاز فالنسيا فقط على إف سي لا نوسيا وسبورتينج خيخون في كأس الملك قبل أن يخرج من قبل أتليتيك بلباو في ربع النهائي. يحتل فالنسيا المرتبة 14 في ترتيب الدوري الإسباني، لكنه يبعد نقطة واحدة فقط عن الهبوط، وفاز بواحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري. حقا لم تخسر مدريد يلعب على أرضه في أي دوري هذا الموسم. حقق فالنسيا فوزًا واحدًا خارج أرضه في الدوري هذا الموسم، حيث فاز مرتين من آخر 13 مواجهة له مع ريال مدريد. سجل كريم بنزيمة في آخر سبع مباريات في الدوري ضد فالنسيا، أبرزها عودة أوريليانو أميني من إصابة في ربلة الساق. لقد فعل ذلك ضد فياريال الشهر الماضي. من المؤكد أن لاعب خط الوسط المدافع سيعود إلى التشكيلة الأساسية بمجرد أن يصبح لائقا كاملا، ولكن قد يكون الوقت مبكرا غدا لأنه أكمل أول تدريب له مع الفريق يوم الثلاثاء. انظر إلى قرار أنشيلوتي خط الدفاع. لقد لعب ناتشو بشكل جيد في المباريات الأخيرة، إذا ظهر كارفاخال في الفريق، فهل سيكون كامافينجا الظهير الأيسر مرة أخرى؟

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 20
موعد المباراة02-02-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports 1
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو