اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في العارضة بث مباشر lazio vs juventus صدمة نقاطه في الدوري الإيطالي لا تزال في يوفنتوس، ويسعدهم التركيز على كأس إيطاليا في الوقت الحالي. وستكون مباراتهم القادمة على أرضهم أمام لاتسيو في الكأس على مكان في نصف النهائي. يوفنتوس من خسروا 2-0 على أرضهم أمام مونزا في دوري الدرجة الأولى، وتغلبوا على الفريق في الجولة الأخيرة من كأس إيطاليا. لم يسجلوا أي هدف في مبارياتهم الخمس الأخيرة، لكنهم حافظوا أيضًا على شباكهم نظيفة في آخر أربع مباريات. لقد استقبلوا هدفين أو أكثر 3 مرات وخسروا مرتين في آخر 4 مباريات. لم يربح أصحاب الأرض في آخر مباراتين على أرضهم، حيث استقبلوا 5 أهداف وسجلوا 3 أهداف. واجه يوفنتوس لاتسيو قرابة 6 مرات، وبالاعتماد على هذا الوضع، لم يخسر يوفنتوس أبدًا، وفاز يوفنتوس مرة واحدة فقط من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات. لم يخسر يوفنتوس قط على أرضه في كأس إيطاليا 18 مباراة. فاز يوفنتوس بثلاثة من آخر ستة في جميع المسابقات. حافظ لاتسيو على نظافة شباكه 11 مرة في النصف الأول من موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى منذ 50 عامًا. ولم يخسر لاتسيو في خمس مباريات بجميع المسابقات.

في العارضة مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وكان لاتسيو من بين المستفيدين، حيث حصد يوفنتوس النقاط لتحسين فرصه في احتلال المراكز الأربعة الأولى. كما أنهم يدخلون هذه اللعبة في حالة جيدة وسوف يرون أنها لعبة يمكنهم الفوز بها. تعادل الفريق الضيف 1-1 مع فيورنتينا، وهي المباراة السادسة على التوالي خارج أرضه ضد فيورنتينا. خذ زمام المبادرة في النصف الأول. المرة الوحيدة التي لم يتقدم فيها لاتسيو في النصف الأول من آخر 7 مباريات، خسر 0-3 أمام يوفنتوس. لم يهزموا في مبارياتهم الخمس الأخيرة، وفازوا في ثلاث مباريات وفي كل من تلك الانتصارات حافظوا على شباكهم نظيفة. هذه واحدة من ثلاث من آخر خمس مباريات لاتسيو بهدفين أو أكثر فوز 4-0 على ميلان في الدوري. سيشعرون أنه الوقت المناسب لإنهاء هيمنة يوفنتوس في هذه المسابقة، التي دخلها لاتسيو بعد فوزه على ميلان الأسبوع الماضي. لم يخسر رجال ساري في خمس مباريات في جميع المسابقات، ولديهم الكثير ليفعلوه في كأس إيطاليا هذا الموسم. هدفهم الوحيد هو الفوز باللعبة في غضون ذلك، تعرض يوفنتوس لمزيد من الألم، مع بعض النتائج الإيجابية وإن كانت بعض النتائج المخيبة للآمال، مع عودة بول بوجبا ودوزان فلاهوفيتش إلى الفريق الأول يوم الأحد. يتطلع ماسيميليانو أليجري إلى نشر المزيد من المهاجم الصربي ويمكن أن يبدأه ضد لاتسيو.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في العارضة بث مباشر

لاتسيو لم يهزم في آخر خمس مباريات. سجل لاتسيو في آخر ست مباريات. تقدم لاتسيو في الشوط الأول في آخر ست مباريات. يوفنتوس بلا فوز في آخر مباراتين على أرضه. استقبل يوفنتوس هدفين أو أكثر في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة وعانى لاتسيو في هذه المباراة لكنهم سيشعرون بذلك. هي لحظتهم. دخلوا هذه المباراة دون هزيمة في خمس مباريات، وهو أفضل بكثير من يوفنتوس الذي جاء إلى هنا. لا يزال يوفنتوس يتعامل مع صدمة الانسحاب من المراكز الأربعة الأولى بعد إقصائه. التقيا لاتسيو، الفريق الذي قدم أداءً جيدًا في المباراة وسجل الهدف الأول، وبالنسبة ليوفنتوس فإن الأمل في العودة كبير. يبدو موقف الأوروبيين متشائما. مع اقتراب موعد مواجهة الدوري الأوروبي ضد نانت، سيكون من الأفضل ماسيميليانو أليجري التركيز على الكؤوس، وخاصة المغامرة الأوروبية. جاء لاتسيو إلى تورينو هذا الموسم للفوز بالألقاب. مكالمة إيقاظ على الرغم من ماوريتسيو ساري العملاق المصاب موجود في يوفنتوس، لكن المدرب سيعرف أيضًا فرص فريقه في مواجهة المنافسين القدامى.

بطاقة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

البطولةكأس إيطاليا
الجولةربع نهائي
موعد المباراة02-02-2023
توقيت المباراة09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهStarzplay
معلق المبارهفارس عوض
ملعب المباراةالأوليمبيكو