اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون لايف في العارضة newcastle vs southampton بث مباشر بين نيوكاسل وساوثامبتون عاد كأس الاتحاد الأوروبي إلى العمل هذا الأسبوع مع مواجهة ساوثهامبتون مع إيدي هاو في إياب نصف النهائي على ملعب سانت جيمس بارك يوم الثلاثاء في نيوكاسل يونايتد. ويحتل ساوثهامبتون حاليًا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يرق إلى مستوى التوقعات إلى حد كبير حتى الآن هذا الموسم. لدى القديسين فرصة لإثبات ذلك هذا الأسبوع بعد فوزهم على بلاكبول 2-1 في مباراتهم الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي. من ناحية أخرى، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في الدوري. في الوقت الحالي، كان يعاني من زيادة الوزن هذا الموسم. سيحاول المضيفون رفع المستوى في هذه المباراة بعد فوزهم على ساوثهامبتون 1-0 في المباراة العكسية.

في العارضة مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون

يتمتع نيوكاسل يونايتد بسجل جيد أمام ساوثهامبتون، حيث فاز في 44 من أصل 106 مباراة خاضها الفريقان أمام نيوكاسل يونايتد البالغ 38 مباراة. سجل الشهر الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي مع شيفيلد يونايتد ونيوكاسل سجل يونايتد هدفين فقط في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات لكنه حافظ على شباكه نظيفة في جميع المسابقات. استقبلت شباك ساوثهامبتون 35 هدفًا في 20 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم - فقط بورنموث استقبلت شباك أكثر في المسابقة. فاز ساوثهامبتون في جميع المباريات الخمس. والأخير ضد نيوكاسل يونايتد في جميع المسابقات منذ فوزه الأخير 2-0 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في نوفمبر 2020.

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر 

برع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وسيتطلع للفوز بالألقاب في الأشهر المقبلة. قام أمثال ميغيل ألميرون وجويلينتون بتسريع وتيرتهم ويتطلعون إلى ترك بصمتهم في هذا السباق. كافح ساوثهامبتون هذا الموسم لكنه أظهر قدراته في الأسابيع الأخيرة. نيوكاسل المتحدة ومع ذلك، فهم الفريق الأفضل ويجب أن يكونوا قادرين على الفوز بهذه المباراة. نيوكاسل ليس لديه أي إصابة جديدة أو مشاكل الإيقاف في مباراة الذهاب، لذلك سيتعين على هاو أن يلعب بدون ثلاثي جوجو شيلفي وإميل كرافت ومات تاغارت في مباراة الإياب يوم الثلاثاء، وقد تم التأكيد على أن الأول في محادثات. مع نوتنغهام فورست. وسط في كلتا الحالتين يكون الانتقال في أواخر يناير.

بطاقة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون

البطولةكأس الرابطة الانجليزية
الجولةربع نهائي
موعد المباراة31-01-2023
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريمير1
معلق المبارهنوفل باشي
ملعب المباراةملعب ميلود هدفي