اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا في العارضة بث مباشر inter vs atalanta  لا يزال انتر ميلان في سباق لقب الدوري الإيطالي، لكن الجبل الذي يتعين عليهم تسلقه يكبر بعد فوز نابولي على روما يوم الأحد. سيحولون انتباههم الآن إلى كأس إيطاليا عندما يستضيفون أتالانتا مستقبل. جاءوا من قاع الجدول ليبلغوا ربع النهائي بعد فوزهم على بارما 2-1 في الجولة الأخيرة. قبل هذه المباراة، فاز إنتر أيضًا على كريمونز 2-1 في الدوري بفضل ثنائية من لوتارو مارتينيز، وبعد تأخره في ثلاثة من آخر خمسة، يأمل في الحصول على بداية أفضل في هذه المباراة. زوج مارتينيز يعني أن الأرجنتيني سجل الآن خمسة أهداف في خمس مباريات.

في العارضة مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا

سيشهد ذلك تعادل أتالانتا مع الأربعة الأوائل المشاركة في إنتر ميلان ليضمن مكانًا في نصف نهائي كأس إيطاليا. كان الزوار رائعين في هذه اللعبة ويجب أن ينظروا إلى هذه على أنها فرصة للحفاظ على أحلامهم بالفضيات. لقد جاءوا إلى هنا دون هزيمة في ست مباريات في جميع المسابقات ولم يهزموا في آخر 16 مباراة. فازوا على Spezia 5-2. لقد سجلوا هدفين على الأقل في كل مباراة من مبارياتهم السبع الأخيرة. سيشكل أديمولا لوكمان، الذي سجل سبعة أهداف في آخر أربع مباريات لأتالانتا، تهديدًا كبيرًا هنا.

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا بث مباشر 

فشل إنتر في التسجيل في واحدة من آخر خمس مباريات. سجل أتالانتا هدفين أو أكثر في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات. سجل لاوتارو مارتينيز خمسة أهداف في مباريات إنتر ميلان الخمس الأخيرة. سجل Ademola Lookman سبعة أهداف في آخر أربع مباريات لأتالانتا. سجل كلا الفريقين في أربع من آخر خمس مباريات بالنسبة لأتالانتا، سيواجه الفريقان مهاجمًا متميزًا في مباراة ما، وهو ما يعني الكثير في السعي لتحقيق التاج الفضي هذا الموسم. حقق كلا الفريقين عوائد جيدة من الأهداف في المباريات الأخيرة والمخاطر هنا عالية، مما يعني أن كلا الجانبين سيحاولان الفوز في هذه المباراة.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد اتلانتا

البطولةكأس إيطاليا
الجولةربع نهائي
موعد المباراة31-01-2023
توقيت المباراة09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهStarzplay
معلق المبارهغازي العمري
ملعب المباراةجوزيبي مياتزا