اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في العارضة girona vs barcelona بث مباشر سينتهي يوم السبت عندما يرحب ببرشلونة الذي يحلق عالياً في ملعب مونتيلفي بالدوري الإسباني. وتصدر برشلونة جدول الدوري برصيد 44 نقطة في 17 جولة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني. يوجد في مباراتهم الأخيرة، فاز برشلونة على خيتافي 1-0، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم من ثماني مباريات إلى سبعة انتصارات وتعادل واحد. كما قدموا أداءً جيدًا خارج أرضهم هذا الموسم، حيث حققوا سبعة انتصارات وخسارة واحدة في ثماني مباريات خارج أرضهم. سيطر الفريق الزائر على المباراة في الآونة الأخيرة، لم يهزموا في لقاءاتهم الأربعة الأخيرة مع جيرونا، حيث فازوا بثلاثة وتعادل واحد.

في العارضة مشاهدة مباراة جيرونا وبرشلونة

سيبدأ المضيف في المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 21 نقطة من 18 مباراة. هم بفارق أربع نقاط عن مايوركا صاحب المركز العاشر ولكن أيضا بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط. يقدم جيرونا أداءً جيدًا بعد كأس العالم خارج الموسم ولم يخسر في سبع مباريات، بثلاثة انتصارات وأربع هزائم. تعادل، قبل مباراة الأسبوع الماضي خارج أرضه ضد فياريال. على أرضه، لم يخسر جيرونا في 5 مباريات، مع انتصارين و 3 تعادلات. في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان، خسر جيرونا 0-2. لم يفزوا بمباراة الدوري هذه منذ أكتوبر 2017 وعليهم ابتكار شيء لا يصدق لما الخروج من هذه اللعبة.

مشاهدة مباراة جيرونا وبرشلونة بث مباشر اليوم

لم يخسر برشلونة في ثماني مباريات متتالية، وفاز برشلونة بسبع مباريات في ثماني مباريات خارج أرضه في الدوري هذا الموسم، وحافظ برشلونة على نظافة شباكه في 13 مباراة في 17 مباراة بالدوري هذا الموسم، وخسر برشلونة مباراة واحدة فقط في 17 مباراة هذا الموسم. لم يهزم برشلونة منذ أكتوبر 2007. الدوري الاسباني مما لا يثير الدهشة أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا، حيث يعد سجله أحد أفضل الأرقام في الدوري. كانت خسارتهم الوحيدة هذا الموسم خارج أرضهم في ريال مدريد في أكتوبر / تشرين الأول، وفازوا بثمانية مرات متتالية في جميع المباريات خارج الديار منذ ذلك الحين. توقع لعبة من جانب واحد إلى حد ما من المرجح أن يهيمن الفريق الضيف ويستمر في الفوز ؛ ومع ذلك، فإن السوق الرابح لا يحمل قيمة كبيرة.

بطاقة مباراة جيرونا ضد برشلونة

البطولةالدوري الاسباني
الجولة الاسبوع 19
موعد المباراة28-01-2023
توقيت المباراة05:15 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهخالد الحدي
ملعب المباراةاستاد مونتيليفي