اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة انتر ميلان وكريمونيزي في العارضة بث مباشر cremonese vs inter سيستعدون لمباراة يوم السبت في الدوري الإيطالي ضد إنتر في ملعب جيوفاني زيني، ونأمل أن يتمكنوا من الالتفاف أمام الجماهير لموسمهم المضطرب. يحتل المضيفون المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط من 19 مباراة. لا توجد نقاط حقق كريمونز فوزًا واحدًا فقط طوال الموسم حيث حققوا ثمانية تعادلات و 11 خسارة فقط حتى الآن هذا الموسم. في مباراتهم الأخيرة، أنهى فريق Cremonese سلسلة هزائم من أربع مباريات متتالية على أرضه قبل استراحة كأس العالم بالتعادل 1-1 ضد بولونيا، حيث سجل Cremonans ثلاثة تعادلات وست هزائم في المسابقة. تسع مباريات، وكان آخر فوز لهم في أغسطس 2022. يتطلع المضيفون إلى الانحدار هذا الموسم وسيجدون صعوبة في الحصول على أي شيء من هذه اللعبة.

في العارضة مشاهدة مباراة بريستون وتوتنهام

في الأسبوع الماضي، خسر إنتر ميلان 0-1 أمام إمبولي على أرضه وتجاوزه لاتسيو، وتراجع إنتر ميلان إلى المركز الرابع في الدوري. ويتساوى مع لاتسيو برصيد 37 نقطة من 19 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف ميلان صاحب المركز الثاني و 13 خلف المتصدر نابولي الذي بلغ نصف قرن. أنه كان إنتر ميلان في حالة جيدة مؤخرًا، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة في آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي. ومع ذلك، يمكن تحسين وضعهم في المباريات خارج أرضهم، حيث حققوا هذا الموسم 4 انتصارات وتعادل واحد و 4 هزائم في 9 مباريات خارج أرضهم. فاز إنتر ميلان بالمباراة كانت المباراة الأخيرة بين الفريقين في وقت سابق من الموسم خسارة 3-1 ويبدو أن المباراة جاهزة لتحقيق نصر مقنع آخر.

مشاهدة مباراة بريستون وتوتنهام بث مباشر اليوم

لم يفز كريمونز بمباراة واحدة في الدوري هذا الموسم. أخفق كريمونز في التسجيل في سبع من آخر تسع مباريات على أرضه هذا الموسم. خسر كريمونز ست من مبارياته التسع على أرضه هذا الموسم أمام إنتر ميلان. خسر مباراة واحدة فقط من أصل خمس مباريات. من الصعب تقديم العديد من أسباب Cremonese هذه اللعبة. لم تسر عودتهم إلى الدرجة الأولى بسلاسة كما كانوا يأملون، بعد أن ذهبوا دون فوز طوال النصف الأول من الموسم. تم التشكيك في مستوى إنتر ميلان في بعض الأحيان، لكن يجب أن يتمتع فريقهم بالجودة الكافية للفوز بهذه المباراة بشكل مريح.

بطاقة مباراة بريستون ضد توتنهام

البطولةكأس الاتحاد الانجليزي
الجولةالدور الرابع
موعد المباراة28-01-2023
توقيت المباراة08:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 1
معلق المبارهيوسف سيف
ملعب المباراةديبدايل