اخفاء الاعلان
hide ads


بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في العارضة man city vs arsenal بث مباشر يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الليلة الساعة 8:00 UTC أو 10:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى الليلة، وسيكون Arsenal باللغة الإنجليزية فقط الديربي في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، مباراة مقررة أن تقام على ملعب الاتحاد في مانشستر، إنجلترا، بشرط بث المباراة مباشرة وحصريًا على قناة بي إن سبورت مع تعليق صوتي وعربية تفصل المباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر

يبدأ مانشستر سيتي موسمه في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 8 يناير، باستضافة فريق تشيلسي الإنجليزي. وفي الدقيقة 23 من المباراة سجل ألفاريز الهدف الثاني من ركلة جزاء، وسجل فودن الهدف الثالث، وقبل النهاية سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع لينهي المباراة. ادعم مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم

أما بالنسبة لفريق أرسنال الإنجليزي، في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي الحالي ضد أوكسفورد يونايتد في 9 يناير، فهي أيضًا مباراة يمكن أن يواجهها أرسنال على أرضه. فضل بعد أن تمكن الفريق من تسجيل ثلاثة أهداف للتأهل لبطاقة التأهل في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي الحالية، يسعى الفريق إلى الفوز في مباراة الليلة ومواصلة رحلة البطولة هذه.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال 

البطولةكأس الإتحاد الإنجليزي 
الجولةدور الـ32 
موعد المباراة27-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم الأولى 
معلق المبارهرؤوف خليف 
ملعب المباراةالإتحاد ستاديوم