اخفاء الاعلان
hide ads


شاهد مباراة بايرن ميونيخ و RB Leipzig على الهواء مباشرة يوم الجمعة اليوم، RB Leipzig vs Bayern Munich Yalla Live كجزء من الدور 16 من الدوري الألماني لهذا العام وبافتراض أن فريق بايرن ميونيخ سيلعب على أرضه مع شالكه نادي Red Bull منافس RB Leipzig في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من المتوقع أن يواجه الفريقان، يفوز أحدهما ويجمع 3 نقاط للتقدم إلى نهائي الدوري الألماني هذا الموسم، وستبدأ مباراة لايبزيغ وبايرن ميونيخ اليوم على beIN Sport 3HD المعلق عصام الشوالي سيبدأ اليوم الساعة التاسعة والنصف. علي يلا شوت الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر

لايبزيغ، كجزء من الجولة 16 من الدوري الألماني، هو أول فريق يلتقي اليوم ويمتلك الملعب أيضًا. الدوري، الجولة الأخيرة في 1/14 ضد منافسي ملادا بوليسلاف، نهاية نتائج المباراة سجل أربعة أهداف دون جدوى ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، وبعد أن لعب 15 مباراة حقق فريق لايبزيغ ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم، وفي مباراة اليوم قبل اللقاء دخل لايبزيغ اليوم. أبحث عن هذه المباراة خذ جميع النقاط الثلاث ضد بايرن ميونيخ وهم يحاولون إثبات أنفسهم ضد متصدر الدوري والحصول على المركز الثاني من فرايبورغ.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ بث مباشر اليوم

وعلي النظير الاخر فريق بايرن ميونخ هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم في اطار جولات الأسبوع السادس عشر أمام الطرف الاول نظيرة نادي لايبزيغ، فريق بايرن ميونخ حاليا هو صاحب المركز الأول ومتصدر جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد أربع وثلاثون من النقاط جمعهم نادي بايرن ميونخ بعد ان لعب خمسة عشر مباريات واستطاع تحقيق الأنتصار في عشر مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة قبل لقاء اليوم، وفي اخر مباراه لعبها نادي بايرن ميونخ كانت مع نظيرة فريق ريد بول سالزبورغ يوم 13/1 الماضي في اطار مبارايات المباريات الودية بين الأندية وانتهت المباراة بتعادل الفريقين ايجابياً بنتيجة أربعة أهداف لكل منهم، بايرن ميونخ يدخل لقاء اليوم وهو في كامل استعدادة للقاء لايبزيغ واقتناص الثلاث نقاط منة للحفاظ علي صدارتة وتعزيزها.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج

البطولةالدوري الألماني
الجولة الاسبوع 16
موعد المباراة20-01-2023
توقيت المباراة09:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت3
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةريد بول أرينا