اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم تغطية حية لمباراة Inter vs Parma من موقع كرة القدم على الإنترنت، الليلة، الثلاثاء 10 يناير 2023، في المعقل الأول، Stadio Giuseppe Meazza، المباراة السعر النهائي لموسم Coppa Italia 2022-2023.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبارما بث مباشر

أنهى إنتر الإيطالي قوس الدوري بالتعادل 2-2 على ملعب مونزا، وفشل في تأمين فوز ليقفل الصدارة بفضل فوزه على نابولي في الجولة الماضية، ولكن بدلًا من ذلك الفوز على غريمه سامبدوريا في نابولي ما حدث عندما كان في آسيا، تعثرت ضد مونزا وسيقاتل إنتر ميلان للدخول الليلة أمام بارما بلغ ربع النهائي وتجنب أي مفاجآت لبارما في دوري الدرجة الثانية. ويحتل إنتر المركز الرابع في الدوري برصيد 34 نقطة بفارق عشر نقاط خلف نابولي المتصدر وثلاث نقاط خلف يوفنتوس وصيف البطل. بدأ إنتر ميلان مباراة الكأس في مباراة الكأس الأولى وضد بارما في مباراة الذهاب. في الدفاع عن لقبه وتغلب النيرازوري على غريمه يوفنتوس ليحتل المركز الثاني الموسم الماضي، وابتعد إنتر عن المنافسة من أجل التقدم ويستعد بنشاط لمباراة ديربي ميلان ضد جاره ميلان في نهائي كأس السوبر الإسباني. يوم الأربعاء المقبل على أرض الخيمة العربية، يلتقي إنتر بخصمه قبل التوجه إلى السعودية في بروفة فيرونا الأخيرة قبل مباراة يوم السبت ضد ميلان، لا يزال لدى إنتر فرصة لتولي زمام المبادرة في الدوري في الوقت الذي لديه الكثير ليقوله، بعد أن سجل في دوري أبطال أوروبا. الدور 16، في انتظار النهائي ضد بورتو في الذهاب في فبراير المقبل جوزيبي مياتزا.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبارما بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر هناك فريق بارما، فبعد عودتهم التاريخية إلى دوري الدرجة الأولى، أي موسم 2018-2019، قضوا 3 مواسم يقاتلون من أجل البطولة، لكنهم فشلوا. وصل إلى المراكز العشرة الأولى في الدوري، وهبط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وفي هذا الموسم، تنافس القاري مع بارما في دوري الدرجة الثانية. البؤس لم يتغير، نفس الأداء كلفه الصدارة وهو الآن في المركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق 12 عن المتصدر. في ألعاب الكأس، الأمور مختلفة. لعب الفريق بشكل جيد للغاية ضد ساليرنيتانا، وانتهت الجولة الأولى بفوز بارما بهدفين، حيث التقيا باري الخامس في مباراة الذهاب. في مباراة الإياب، فوز صعب دون رد، أمام إنتر ميلان الليلة، لن يكون بارما منافسًا سهلاً، ولن يكون من السهل تسليم المباراة. معركتين، فاز بآخر 20 مباراة له لعب النيرازوري 10 جولات، فاز فيها بارما 5 وتعادل في 5 مباريات، وفي أغسطس من العام الماضي، التقى الفريقان في مباراة ودية وفاز إنتر ميلان 2-0.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد بارما

البطولةكأس إيطاليا
الجولةدور الـ16
موعد المباراة10-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهAD Sports Premium 1HD
معلق المبارهعصام عبده
ملعب المباراةجوزيبي مياتزا