اخفاء الاعلان
hide ads


يلتقي أكسفورد يونايتد مع منافسه أرسنال الليلة، الإثنين 9 يناير 2023، على ملعب قسام ماجيل في مباراة الدور الثالث في إطار مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022-2023.

مشاهدة مباراة أكسفورد يونايتد وأرسنال بث مباشر

أرسنال هو المتصدر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنجلترا هي الأقوى، بينما مانشستر سيتي هو بطل الفترتين الأخيرتين، في محاولة لتجاوز عقبات أكسفورد يونايتد، الذي يلعب على أرضه الليلة، على أمل التقدم إلى الدور المقبل. . يخطو أرسنال خطوة إلى الأمام في بطولة أوروبا اتحاد إنجلترا حيث صعد إلى القمة برصيد 14 لقباً لقد حقق ألقابًا أكثر من أي فريق آخر، حيث فاز 14 مرة، آخرها في 2019-20، عندما تغلب على غريمه تشيلسي باللقب بانتصارين متتاليين. بهدف ضد أوكسفورد الليلة، دافع آرسنال عن إنجازاته في الدوري حتى الآن وأوقف مزاعم أن ارسنال لا يزال في المنافسة على جميع الألقاب. وتأكد هذا الرأي بعد انسحاب برايتون من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وبينما واصل أرسنال مسيرته في الدوري تصدر الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر الوصيف. مدن في الدوري. خاض الفريق 17 مباراة وفاز في 14 وتعادل. خسر واحدة من مباراتين هجوم ارسنال وحده هو ثاني أقوى خط هجومي في الدوري، حيث سجل 40 هدفاً من 45 أمام أكسفورد الليلة لصالح مانشستر سيتي. مانشستر يونايتد في الملعب ملعب الإمارات، بالنظر إلى جدول أرسنال، نجد أن هناك العديد من الصعوبات، ففي الجولات الخمس الأولى من الدور الثاني، سيواجه ارسنال توتنهام ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرينتفورد ومانشستر سيتي على التوالي.

مشاهدة مباراة أكسفورد يونايتد وأرسنال بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من اللعبة، يلعب أكسفورد يونايتد مباراة تاريخية ضد أرسنال، بهدف المفاجأة والتقدم إلى الدور التالي على حساب الفريق صاحب أكبر عدد من الألقاب في التاريخ، ويتبع خطى أرسنال بهدفين بعد انتهاء المباراة. فاز بنجاح على شيفيلد وينزداي من نيوكاسل يونايتد الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، الناشط أوكسفورد وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، سيستضيف أرسنال مساء الإثنين، بعد أقل من أسبوع من خسارته أمام إكستر في الجولة الماضية، بعد فوز جالي على غريمه تشارلتون 3-0 بهدف واحد. ويحتل أكسفورد المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 29 نقطة متأخرا 28 عن بليموث المتصدر. لعب أوكسفورد 24 مباراة في الدوري، بواقع 7 انتصارات و 8 تعادلات و 9 هزائم، وسجل الفريق 29 هدفًا وخسر 27 هدفًا، وستكون مباراة الليلة ضد أرسنال مواجهة لا تُنسى للاعبي أكسفورد في حياتهم. سيتبعه جحافل من متابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم مع انطلاق مسيرة أكسفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهة ووكينغ، فازوا 2-1 وإقصاء إكستر 4-1 في الجولة الثانية.بعد هزيمة إكستر في الكأس، فاز الفريق بواحدة من 5 مباريات في الدوري وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أمام إبسويتش تاون. 0، فاز إكستر في المباراة الأخيرة بهدف بدون رد انتقم من الرباعية في الجولة الثانية من كأس القارات.

بطاقة مباراة آرسنال ضد أكسفورد يونايتد

البطولةكأس الإتحاد الإنجليزي
الجولةالدور الثالث
موعد المباراة09-01-2022
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم1
معلق المبارهيوسف سيف
ملعب المباراةاستاد كاسام