اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم تغطية حية لمباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا على موقعنا الإلكتروني في العارضة لكرة القدم، اليوم الاثنين 9 يناير 2023 في سان مامي، المعقل الأول في الأسبوع السادس عشر من المسابقة على ملعب إسبانيا، في إطار 2022 - بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2023.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا بث مباشر

عاد أتليتيك بلباو إلى البطولة مع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، وقاد الفريق بنجاح للفوز بالبطولة وما زال ينافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويحتل بلباو في الدوري المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة متقدما بثلاث نقاط ريال بيتيس يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، وانتصار الليلة على أسود سان ماميس أعطى اللاعبين الروح المعنوية للاعبين ورفعهم من السابع إلى الخامس بفضل آخر خسارة لأتلتيكو مدريد في جولة واحدة أمام برشلونة، ولم يستجب الهدف. في الدوري، لعب منتخب الأسود 15 مباراة، حقق 7 انتصارات و 4 تعادلات و 4 هزائم. وكانت آخر مباراة للفريق في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس، والتي انتهت بالتعادل السلبي على أرضه على ملعب فيامارين في بينتو يوم الخميس الماضي. معنويات الباسك عالية بعد هزيمة إيردينزي. انتهت الجولة 32 من كأس الملك بنتيجة 6-1. فالفيردي هو المدرب. سابقا برشلونة ينصب تركيزه الحالي على بطولات الدوري والكأس، والهدف من منافسات الكأس هو الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، فلماذا لا تنافس على البطولة والدوري؟ سيحاول إنهاء الموسم في تصفيات دوري أبطال أوروبا. لعبة الموسم المقبل.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا بث مباشر اليوم

الجانب الآخر من المباراة، أوساسونا، سبق أن تعادل مع ريال مدريد بهدف واحد في ثماني جولات، لكنه فشل في التغلب على برشلونة قبل تعليق المونديال، وخسر بهدفين وهدف واحد. الليلة أمام أتلتيك بلباو، سيسعى فريق بومبلون إلى تقديم عرض قوي ضد مضيفه أتليتيك بلباو في هذه الجولة في موسم 2022-2023، احتل الدوري الإسباني لكرة القدم المرتبة الـ16، وعلى أرض ملعب سان ماميس، يحتل فريق أوساسونا حاليًا المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الليلة. إنها تتطلع للفوز وجمع ثلاث نقاط. خلال مسيرته في الدوري، ذهب من وأوقف تقدمه في المركز التاسع وفوزه سيصعد إلى المركز السابع ليحل محل غريمه أتليتيك بيلباو برصيد 25 نقطة. في 15 مباراة شارك فيها الفريق حتى الآن، حقق 7 انتصارات وتعادلين و 6 هزائم في الدوري وكانت آخر مباراة بالدوري ضد وتغلب ريال سوسيداد على الأخير 2-0 وجيم ناستيكا 2-1 في آخر 32 مباراة في كأس إسبانيا، محققًا آخر 20 انتصارًا لأتلتيك بيلباو. دخل بيلباو في شراكة مع أوساسونا، وفاز بلباو بجميع المباريات الـ 12، وفاز أوساسونا بجميع المباريات الخمس، وتعادل، وكانت 3 مباريات حاسمة، وآخر 3 مباريات. انتهت المباراة بين الفريقين بانتصارين وتعادل واحد لفريق سان ماميس لايونز.

بطاقة مباراة أتلتيك بلباو ضد أوساسونا

البطولةالدوري الإسباني
الجولة الاسبوع 16
موعد المباراة09-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهأحمد البلوشي
ملعب المباراةالسان ماميس