اخفاء الاعلان
hide ads


سيلعب مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقعة الليلة، الأحد 8 يناير 2023 على ملعب الاتحاد، المعقل الأول لمباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي من مسابقة موسم 2022-2023.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر

لعب تشيلسي ضد مانشستر سيتي للمرة الثالثة هذا الموسم، وفي كل مرة لعبوا فيها ضد الأبطال الإنجليز، بدا أنهم خسروا، ولم يتمكنوا من الوصول إلى مرمى البرازيلي إيدرسون. وانتهت المباراة الافتتاحية بفوز السيتي بهدفين في ذهاب دور الـ 32 لكأس كاراباو على ملعب الاتحاد. قبل 3 أيام فقط، الخميس الماضي، التقيا بنهاية الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان رياض محرز الفائز في مباراة ستامفورد بريدج، وأنقذ الفريق من مباراة في هذه المباراة. انتهى القرعة بهدف نظيف ولم يكن هناك خيار الليلة سوى الفوز بالجولة القادمة على حساب مانشستر سيتي حيث لم يقبل جماهير البلوز ذلك وانتظروا بصبر. أثبت مدربهم، جراهام بوتر، فشله يومًا بعد يوم، بفوزه مرة واحدة في آخر 10 مواجهات على أرضه، وانتصار في دور 18 على بورنموث، وثلاثة تعادلات وست هزائم، وتغلب على مانشستر سيتي الليلة لتشجيع الدور المقبل.، أعد الفريق إلى المسار الصحيح وابدأ رحلة التحضير في منتصف فبراير، التقى الجولان الثاني والسادس عشر من دورتموند دوري أبطال أوروبا، والجدير بالذكر أنه في نهائي الكأس الموسم الماضي، فاز البلوز بركلات الترجيح ضد ليفربول. أخطاء الريدز وتشيلسي تجعله بعيدًا عن المركز الأول وهو الآن في المركز العاشر في قلب الهجوم 25 نقطة بفارق 19 نقطة خلف أرسنال المتصدر برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط فقط عن مركز التأهل لدوري أبطال أوروبا، وقد حقق الفريق 7 من أصل 17 مباراة خاضها في الدوري وتعادل 4 في الميدان وخسر 6 مباريات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم

يبدو أن سيتي يتذكر نهائي دراغو في أواخر مايو 2021، عندما التقى تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الأخير بهدف نظيف من الألماني كاي هافرتز، وهي الهزيمة التي تركت بيب جوارديولا غير قادر على تتويج جهوده مع مانشستر بلوز. البطولة الأوروبية البالغة الأهمية، فقدت حلم مشجع السيتي. من خلال الفوز بالبطولة ولأول مرة في التاريخ، لم ينس الفريق آلام الخسارة، ويجب الفوز بكل لقاء مع فريق لندن منذ النهائي. التقى مانشستر سيتي وتشيلسي في آخر 4 مرات. النصر ينتمي إلى مانشستر بلوز، الذي حافظ على شباكه نظيفة في كل مباراة. توقف عن الحكم مانشستر سيتي ومانشستر سيتي في الانتقام لإقصائهم الليلة في النسخة الأخيرة من نصف النهائي عندما لم يرد الخصوم في فوز بهدف واحد، كافح فريق غوارديولا للحاق بالآرسنال المتصدر في الدوري وسيقوم الإسباني بذلك. أطلقوا العنان للضغط بسبب الخوف من الضغط واستراح بعض لاعبيه الرئيسيين استعدادًا لمباراة ديربي الجولة 20 ضد مانشستر يونايتد يومي السبت والأربعاء المقبلين قبل مواجهة ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، تهدف النسختان الأخيرتان من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التتويج بكل الألقاب المحتملة مع بقاء الفرق في المنافسة. وجاء في المركز الثاني بخمسة نقاط خلف المتصدر ارسنال برصيد 39 نقطة و 12 انتصاراً و 3 تعادلات وخسارتين، وكانت آخر مباراة الجولة الـ19 من الدوري ضد البلوز، والهدف النهائي لم يوقعه الجزائري رياض محرز.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

البطولةكأس الإتحاد الإنجليزي
الجولةالدور الثالث
موعد المباراة08-01-2023
توقيت المباراة06:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةالإتحاد