اخفاء الاعلان
hide ads


يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير في لندن الليلة، الأحد 1 يناير 2023، توتنهام هوتسبير ومنافسه أستون فيلا في الأسبوع الثامن عشر من الجزء من المسابقة التي ستقام في إطار بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. موسم 2022-2023.

مشاهدة مباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر

يلعب فريق أستون فيلا، بقيادة الإسباني أوناي إيمري تقنيًا، مباراته الرسمية الرابعة تحت قيادة مدربه الجديد، في مسابقة يبحث فيها عن لقب ثالث، وتمكن من الفوز بها. فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يعتزل لمواجهة غريمه برايتون في دور الـ16 ويفوز بهدفين لواحد، وعند عودته كانت مباراته الأولى ضد ليفربول فاز في الجولة 17 وخسر ثلاثة مقابل هدف واحد، و أمام توتنهام الليلة يبحث مدرب إسبانيا عن فوزه الثالث مع الفريق والسادس في مسيرة الفريق حتى الآن، حقق أستون فيلا 16 لقباً في الدوري الإنجليزي، وفاز بـ 5، وتعادل 3، وخسر 8. وسجل هجوم فيلانيس 17 هدفاً واستقبلت شباكه 25 هدفاً، حيث واجهوا توتنهام بعد الليلة، ولفرهامبتون يواجه في ذهاب نهائي ثم مواجهة ستيفنيج في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد في الثامن من فبراير التالي، وقع أستون فيلا، الذي قرر إقالة ستيفن جيرارد بسبب النتائج السيئة، مدربًا يمكنه قيادة الفريق إلى المركز الأول بسبب الخبرة التي اكتسبها مع فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق. الحلم هو اقتحام الدرجة الأولى في محاولة للحصول على مركز لائق لموسم أوروبا التالي، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

مشاهدة مباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر اليوم

الجانب الآخر من المباراة، توتنهام، والإيطالي أنطونيو كونتي، سقطوا في الجولة الأخيرة أمام برينتفورد العنيد في مباراة انتهت بفارق هدفين، والليلة عندما يواجه توتنهام ضد أستون فيلا، سيقاتل توتنهام من أجل الفوز العاشر في. ... مسيرة الفريق في الدوري حتى الآن، وتوتنهام، الذي أنهى المسابقات للمرة السابعة عشرة، بحاجة إلى القيام بذلك الانتصارات الثلاثة، من أجل الحصول على 33 نقطة في جدول الترتيب، متقدما بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد، الذي سقط في مأزق أمام ليدز يونايتد أمس الأحد، ويحتل توتنهام حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري وحصل على 30 نقطة، تراكمت من فوزه 9. البطولات وتعادل في 3. وخسارة 4 آخرين الفوز الأخير للفريق في الدوري، اضطر منافسه، ليدز يونايتد، إلى التنازل في مباراة انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة توتنهام، بعد مباراة الليلة، لمواجهة كريستال بالاس في نهائي الذهاب، ثم خوض مباراتهم ضد بورتسموث في كأس الاتحاد الإنجليزي. توتنهام الذي أنقذ كونتي من الهزيمة الموسم الماضي أعادهم إلى دوري أبطال أوروبا شارك في دور المجموعات ونجح في التأهل إلى دور الـ16، حيث أعددتهم القرعة لمواجهة شاقة مع بطل إيطاليا ميلان في مباراة مقررة يوم 14 فبراير المقبل، توتنهام ضد أستون فيلا، واجهوا في 150. مباراة، فاز توتنهام بـ 68 مباراة، بينما حقق أستون فيلا 50 مباراة، منها 32 تعادلاً المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين انتهت بفوز توتنهام 4 مرات دون رد، فيما كان الفوز الكبير لتوتنهام، والآن تمكن الأخير من تسجيل خمسة أهداف على هدف واحد، وكان ذلك في أبريل.

بطاقة مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

البطولةالدوري الإنجليزي
الجولة الاسبوع 18
موعد المباراة01-01-2023
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم1
معلق المبارهمحمد بركات
ملعب المباراةاستاد توتنهام هوتسبير