اخفاء الاعلان
hide ads


في نهاية الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-2023، يسافر فريق تشيلسي من العاصمة الإنجليزية لندن إلى ميدلاندز لمواجهة منافسه نوتنغهام فورست.اليوم 1 يناير 2023، الأحد، آخر معقل استاد المدينة.

مشاهدة مباراة نوتنغهام وتشيلسي بث مباشر

وبدا أن نوتنجهام فورست تكرر المباراة أمام ليفربول على أرضه أمام تشيلسي وانتهى الأمر بعودة بدون أهداف لصالح أصحاب الأرض، بينما عاد ليفربول إلى ميرسيسايد بالتعادل السلبي. برصيد 13 نقطة، حصلت نوتنغهام فورست، التي احتلت المرتبة الثانية بعد الأخيرة في ترتيب الدوري، على رغبتها بفارق نقطة واحدة استفاد نوتنجهام فورست من تعثر ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد للهروب من شبح الهبوط إلى مكان آمن ولعب 16 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن، مع 3 انتصارات و 4 تعادلات و 9 هزائم ؛ جاء فوز نوتنغهام على وست هام يونايتد وليفربول وكريستال. قصر و التعادل ضد إيفرتون وأستون فيلا وبرايتون وبرينتفورد في ملاحظة إيجابية، فاز نوتنغهام 3 مباريات، كلها على أرضه، لذا ستكون مواجهة الليلة فوزًا بـ 4 انتصارات وفرصة ذهبية للتقدم في الترتيب. في الترتيب، سجل هجوم نوتنغهام 11 هدفًا فقط في الدوري حتى الآن ثاني أضعف خط هجومي في الكأس حتى الآن، فيما تلقت شباكه 33 هدفًا، وثاني أضعف خط دفاع خلف بورنموث، الذي استقبلت شباكه 36 هدفًا حتى الآن. ويواجه نوتنجهام فورست منافسه ساوثامبتون بعد مباراة غدا الأحد في الجولة 19 في نهاية الدور الأول.

مشاهدة مباراة نوتنغهام وتشيلسي بث مباشر اليوم

تشيلسي، على الجانب الآخر من السباق، حريص على العودة إلى طرق الفوز مرة أخرى والتصالح مع الجماهير بعد رحلة محبطة أبعدتهم عن المركز الأول. يحتاج تشيلسي في مباراة الليلة إلى حسد جيرانهم، أرسنال، الذي ضمن فوزًا ساحقًا على برايتون 4-2 ليبتعد عن الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي. من تعثر مع إيفرتون أمس، السبت، لا يزال أمام تشيلسي مع جراهام بوتر الكثير لإثبات فلسفته في اللاعبين، لكن المباريات لا يمكن أن تستغرق أكثر، المدير الجديد لديه أقل من 10 مباريات أمامه الآن التركيز على وجوه البلوز. ويلتقي نوتنغهام مع مانشستر سيتي في الدور الأول الخميس المقبل، ثم يواجه نفس الخصم في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويحتل تشيلسي حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بفارق 19 نقطة عن المتصدر ارسنال. يبحث عن ثلاثة. تقدم إلى المركز السابع مستغلا هزيمة برايتون الليلة الماضية، التقى تشيلسي مع نوتنغهام فورست لأول مرة يوم السبت بفضل جاره أرسنال منذ 1992، عندما أنهى الفريق بنتيجة سلبية وتعادل قبل مباراة إيجابية في نفس الموسم. جمعت آخر 20 مباراة الفريقين، وفاز تشيلسي 6 من حيث المنافسة، فاز نوتنغهام بجميع المباريات الثمانية، وكان التعادل في 6 مباريات هو الحاسمة.

بطاقة مباراة تشيلسي ضد نوتنغهام فورست

البطولةالدوري الإنجليزي
الجولة الاسبوع 18
موعد المباراة01-01-2023
توقيت المباراة06:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم1
معلق المبارهيوسف سيف
ملعب المباراةجراوند سيتي