اخفاء الاعلان
hide ads


يلتقي ولفرهامبتون مع غريمه مانشستر يونايتد على ملعبه مولينو الليلة، السبت 31 ديسمبر 2022، في الأسبوع 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022 جزء من المباراة. 2023 موسم.

مشاهددة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر

استعاد يونايتد رباطة جأشه في غرفة الملابس حيث يتطلع لمواصلة مستواه الإيجابي في الدوري عندما يزور ولفرهامبتون الليلة السبت حيث يطمح للفوز والانضمام إلى الأربعة الأوائل بدلاً من فريق توتنهام، غدًا الأحد، الذي سيلعب. مانشستر يونايتد حاليا في المركز الخامس في الجدول. يرتب ويملك مانشستر يونايتد 29 نقطة متقدما على توتنهام برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة و 9 انتصارات وتعادلين و 4 هزائم بنقطة واحدة ولعب ضد نوتنغهام فورست في الجولة الماضية. في النهاية، فاز الشياطين الحمر 3-0، وهو نصر قوي. تعافي الفريق بعد المونديال بعد عودته من تعليق كأس العالم في قطر هذا الشهر، تمكن من إخراج بيرنلي من كأس كارلينج بهدفين بدون أهداف في أول مباراة رسمية له. يأمل يونايتد وتين هاغ في إنهاء الموسم في الصدارة مما سيساعده في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. الهولندي ببساطة لن يتطلع إلى اللقب ويرى أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للحديث عن تتويج الدوري الإنجليزي الممتاز، والتقى الفريق بخصم الدوري الإسباني برشلونة في تصفيات الـ16 الأولى، ولا يزال في صراع دوري الأبطال، ناهيك عن ذلك. ظهر في كأس الرابطة وكأس القارات، وسنرى مانشستر يونايتد يصل إلى نصف النهائي بالنظر إلى نقاط ضعف خصومهم، لا يزال الثاني متقدمًا على إيفرتون في المركز الثالث وسيتعين عليه التغلب عليها عندما يلتقيان في أولد ترافورد يوم الجمعة المقبل.

مشاهددة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من المباراة، هناك ولفرهامبتون، ملاك الأرض والجماهير، المدير الحالي للاتحاد السعودي لكرة القدم وأصحاب الفريق، الذين اشتعلت فيهم النيران منذ رحيل البرتغالي نونو سانتو. قرر الذئاب الرحيل من أجل الحصول على تجربة أفضل مع توتنهام، لكنه لم يبق طويلاً، حيث ترك الفريق في منتصف الدور الثاني، وولفز الموسم الماضي رغم انتهاء مسيرته. والمركز العاشر، الفريق بعيد عن مستوى الأيام الأولى للدوري، وفي النسخة الحالية، بعد 18 جولة، لم يقدم الفريق أي دليل على رغبته في البقاء في منطقة الكبار. لعب 15 مباراة حتى الآن، 3 انتصارات، 4 تعادلات و 9 خسائر، احتلال المرتبة 18، احتياجات الهبوط استيقظ للتخلص من شبح الهبوط، بعيدًا عن المركز الأخير، أمام مانشستر يونايتد الليلة، سيبحث عن فوز أو تعادل على الأقل مع وست هام. يواجه الذئاب استون فيلا في مباراة صعبة في الجولة الـ19، لكن بالنظر إلى سجل الفريق، يمكن تحقيق ذلك. مع وقف التنفيذ، فاز الفريق بهدفين دون أي رد، وتمكن من الوصول إلى ربع نهائي كأس الرابطة على حساب جيلينجهام، ثم أسقط إيفرتون أمام الجماهير بهدفين وهدف واحد، لذا أعطت مباراة الليلة هدفين. ثقة اللاعبين قبل مواجهة ليفربول في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي. المباراة مقررة يوم السبت بعد ذلك، على أرض ملعب أنفيلد، بالعودة إلى المواجهة بين مانشستر يونايتد وولفز، نجد أن الأخير سجل هدفًا دون رد في المباراة الأخيرة بين الفريقين، وفي 92 مباراة بين الفريقين. . معًا، فاز الشياطين الحمر بـ 43 مباراة، بينما فاز الذئاب بـ 32 مباراة، 17 منها كانت حاسمة.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة31-12-2022
توقيت المباراة02:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةمولينيو