اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لك خدمة البث المباشر من خلال موقع في العارضة لكرة القدم على الإنترنت، Barcelona vs برشلونة ضد اسبانيول barcelona vs rcd espanyol مساء اليوم الأحد 31 ديسمبر 2022، على ملعب كامب نو، القلعة الأولى، داخل مباراة الأرض من الأسبوع الخامس عشر من منافسات كرة القدم الإسبانية في موسم مجموعات 2022-2023.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر

أمضى فريق إسبانيول بعض الوقت في دوري الدرجة الثانية وعاد إلى الدوري الإسباني الموسم الماضي متطلعًا لاستعادة مكانه في دوري الدرجة الأولى الإسباني، لكن لم يثبت قوته بعد أن خسر في السنوات الأخيرة 4 نقاط للمراكز الهبوط في الموسم الحالي، وبعد 14 جولة، جمع الفريق 12 نقطة فقط من فوزين و 6 تعادلات، بينما خسر 6 مباريات أخرى، وهي نتيجة محزنة تعكس الوضع الحالي للفريق الكتالوني، حيث دخل الديربي بحثًا عن بداية جديدة لمساعدتها على الهروب من الروح التي ابتليت بها من الموسم.أخيرًا، اخرج من القلعة كامب نو بالنقاط سيكون مرضيًا لجماهير إسبانيول، لأنه لن يكون نقطة فوز فريقهم بمفرده، لكن هذه النقطة ستسمح لبرشلونة بأخذ الصدارة، والتي لن تعود بدون النقاط الثلاث. حاليًا، يحتل إسبانيول المركز السابع عشر في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، مستفيدًا من حجر عثرة أمام إشبيلية الليلة أمام سيلتا فيجو. المباراة التي انتهت بالتعادل الجيد بهدف لكل فريق، وبالتالي فإن الخسارة ستبقيه بعيدًا مؤقتًا عن مراكز الهبوط حتى بداية الجولة السادسة عشرة عندما يواجه جيرونا، الجنس بعد فترة وجيزة من مواجهة سيلتا فيجو في الجولة 32 من. كأس ملك إسبانيا على أرض ملعب كورنيال ألبيريت الخاص به.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من المباراة يدخل برشلونة أصحاب الأرض والمتفرجين إلى الديربي بدون سلاحه الأهم روبرت ليفاندوفسكي الذي تغيب بعد إيقافه عن بطولة أوساسونا التي خرجت من الدور الرابع عشر قبل الإيقاف، وسيحل زميله البولندي أنسو فاتي مكانه بعد إيقافه، لذا فإن برشلونة مرشح قوي للخروج بثلاث نقاط. مسلحًا بالقدرة على هزيمة معاقل الزوار، إسبانيول، وإلحاق هزيمة ثقيلة بفرحة جماهير الكامب نو، برشلونة، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني في الدوري، لديه 37 نقطة في جيوبهم، والتي جمعوها. من الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وخسارة أخرى، وكانت آخر مباراة لعبها الفريق هي المباراة النهائية ضد أوساسونا وانتهت بفوز بهدفين. سجل البرازيلي رافينيا في الدقيقة الأخيرة، وتفوق برشلونة على قلة الإحصاءات وعاد إلى القمة، ومع فوز ريال مدريد الليلة على بلد الوليد، تقدم لفترة وجيزة حتى انتهاء الديربي الكتالوني الليلة. وفكرة كبيرة، تشافي في برشلونة لا يضمن مستقبله، بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا وتوجهه إلى الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، مطلوب منه الفوز بالألقاب للتأكد من أنه محطته، والأول. من هذه الألقاب كأس السوبر الإسباني التي تنطلق في يناير مع ريال بيتيس في نصف نهائي السعودية.

بطاقة مباراة برشلونة ضد إسبانيول

البطولةالدوري الإسباني
الجولة الاسبوع 15
موعد المباراة31-12-2022
توقيت المباراة02:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةالكامب نو