اخفاء الاعلان
hide ads


ينتظر مشجعو Ball Witches قمة إنجلترا الليلة، الجمعة 30 ديسمبر 2022، على ملعب أنفيلد، أول معقل، حيث سيواجه ليفربول منافسه ليستر سيتي معًا كجزء من النسخة الثامنة عشرة من المباريات الأسبوعية في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز. لموسم 2022-2023.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر

بعد بداية سيئة للجولة الأولى، فإن تعطش ليفربول لتحقيق نتائج أفضل وأكبر عدد من النقاط في هذه الجولة سيوفر عزاء للفريق في الجولة الثانية من سباق اللقب. الجزء العلوي من الجدول قد يبدو الأمر صعبًا، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز علمنا أن مشهد كرة القدم لا يمكن التنبؤ به. ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر آرسنال الذي خسر أمام الجيش الأحمر فقط. حققت المواجهة 7 انتصارات و 4 تعادلات و 4 خسائر، وفي نواحٍ أخرى، كانت الهجمات الخمس الأولى للجيش الأحمر أقوى خط هجومي في هذه البطولة بعد أن سجل مانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد 31 هدفًا. وداعه هو أقوى 4 دفاعات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، فبعد أن سجل 18 هدفا كان أقوىها نيوكاسل يونايتد برصيد 11 هدفا. كانت إنجريد محبطة أمام الأبطال الإنجليز حيث انتهت المباراة بالفوز 3-2 لمانشستر بلوز قبل أن تتغلب على غريمه أستون فيلا في فيلا بارك في الجولة 17، وانتهت المباراة بفوز صباح ورفاقه بثلاثة أهداف في مباراة واحدة. المباراة ضد ليستر سيتي الليلة ستدعو إلى إجراء تحقيق انتصر واستمر في الضغط على غريمه اللدود مانشستر يونايتد لانتزاع المركز الخامس، في حين أن فرق ليفربول لديها أربع مباريات لتلعبها مع اقتراب الجولة الأولى من نهايتها، بما في ذلك المباريات المؤجلة بسبب جنازة الملكة إليزابيث.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من المباراة، عاد ليستر سيتي إلى طريقه المتعثر مرة أخرى، حيث خسر أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، مع جماهير الفريق في المدرجات في استاد كينج باور، ويتجه الثعالب إلى ميرسي الليلة. ليفربول الذي يائس أيضا من الحصول على ثلاث نقاط في مباراة بالدور الثامن. الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، يعلم لاعبو ليستر سيتي أن المهمة على ملعب أنفيلد، أصعب ملعب في إنجلترا، ستكون صعبة، لكن قوة الخصم لن تمنعهم من بلوغ هدفهم، وهو ثلاث نقاط، وفي الترتيب .. خطوة للأمام، ليستر يحتل المركز 13 في الدوري برصيد 17 نقطة وثلاث خلف برينتفورد. وسجل الثعالب المصنف العاشر 5 انتصارات وخمس خسائر وتعادلين وتسع هزائم.أمام ليفربول الموسم الماضي فشل ليستر سيتي في إرجاع هدف واحد في الجولة الأولى وفاز الجيش الأحمر بالدور الثاني. وانتهى هدفان في هذه الجولة دون جدوى، وفي الموسم الماضي فاز ليستر سيتي في المباراتين وفي مباراة من ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لم يتعادل ليفربول في ثلاث مباريات، وفي الموسم الماضي، اصطدم الفريقان في ربع نهائي كأس كاراباو، ولعب الفريقان ثلاثة أهداف لكل منهما. ركلات الترجيح حسمها ليفربول، الذي توج لاحقًا بطلاً على حساب تشيلسي، وفي 98 مباراة خاضها الفريقان، فاز ليفربول 41 انتصارا حليف ليستر في 35 مباراة، 22 منها انتهت بالتعادل.

بطاقة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة30-12-2022
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةآنفيلد