اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم خدمة البث المباشر لموقعنا على الإنترنت لكرة القدم مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد real valladolid vs real madrid ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، 30 ديسمبر 2022، على أرض ملعب نويفو خوسيه زوريلا، في المباراة الخامسة عشرة لدوري كرة القدم الإسبانية، 2022-2023.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر

يستضيف بلد الوليد بطل الدوري الإسباني وبطل أوروبا ريال مدريد، في الملعب وأمام الجماهير، حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد الجماهير 25 ألفًا في المدرجات بملعب نويفو خوسيه زوريلا، موطن بلد الوليد، وسيلتقي الفريقان في دور الـ16. من الدوري الاسباني لكرة القدم في موسم 2022-2023. بلد الوليد يسعى قدمت النتائج الإيجابية أمام إسبانيا العظيمة في الفترة المتبقية من الجولة الأولى الدافع للاعبين، وسجل بلد الوليد 5 انتصارات وتعادلين و 7 هزائم في 15 مباراة. وكانت آخر مباراة للفريق ضد أتلتيك بلباو في الجولة الرابعة عشرة، والتي فاز فيها الباسك بثلاث نقاط ينظف. الليلة، سيلتقي حامل اللقب وريال مدريد صاحب أكبر عدد من التتويج في التاريخ. الهدف هو تجنب تكرار سيناريو مباراة برشلونة التي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة ضد الكاتالوني ومحاولة تحقيق نهاية إيجابية أمام خصومه مما سيساعده على احتلال المركز الثالث عشر. برصيد 17 نقطة. ومن حيث النقاط، سجل بلد الوليد 13 هدفاً واستقبل 21 هدفاً، وفي المجموع، تغلب الفريق على منافسه أريناس كلوب في الجولة الثانية من كأس الملك وانتهى بفوزه بخمسة أهداف. .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم

الجانب الآخر من المباراة، ريال مدريد، يدخل المعركة الليلة حيث يواجه الفريق الضيف بلد الوليد مساء اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، أرض المعقل الأخير، والمشجعين الملكيين يحتسبون. عن عودة أفضل لاعب في العالم كريم بنزيمة ليكون ضمن قائمة الفرق ويلعب أول مباراة له بعد فقدان 4 مباريات. قبل اعتزاله الدوري بسبب إصابة في مستوى الفخذ، وتلك الإصابة أعيد بناؤها خلال المونديال لإبعاده عن ظهوره النهائي في الكأس مع منتخب بلاده، ويتوقع أن يلعب كلاعب وسط ثلاثي للوكا مودريتش،. سيغيب أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا بسبب تأخر عودتهما إلى التدريبات، ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني. جدول ترتيب الدوري لديه 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة المتصدر الذي سيواجه إسبانيول غدا، جمعت رويال يوم السبت نقاطها من فوزها في 11 مباراة، وتعادلين، وتكبد هزيمة أخرى الليلة. قمة الدوري الاسباني، في انتظار تحطم برشلونة غدا في الديربي ضد اسبانيول، مرة أخرى في الحديث الوليد، نرى أن ريال مدريد يتفوق تاريخياً، فمثلاً في 40 مباراة جمعت بين الناديين، فاز ريال مدريد بـ 25 مباراة، وكان الدوري حاسماً في 11 مباراة، وفاز بلد الوليد 4 مباريات، وفي آخر 10 مباريات. مباراة جمعت الفريقين، فاز ميرينغ بـ 8 وأحرز هدفين، وريال مدريد يبحث عن تجهيز لاعبيه خلال المباريات القادمة من أجل الذهاب إلى السعودية، أنا مستعد تمامًا للعب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا لحجز التذكرة والتأهل إلى النهائي، في انتظار الفائز في المباراة بين ريال بيتيس وبرشلونة.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

البطولةالدوري الإسباني
الجولة الاسبوع 15
موعد المباراة30-12-2022
توقيت المباراة10:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةنويفو خوسيه زوريلا