اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم خدمة البث المباشر عبر موقعنا الإلكتروني في العارضة لكرة القدم، مباراة ريال بيتيس وأتلتيك كلوب real betis vs athletic club مساء اليوم الأربعاء، 29 ديسمبر 2022، على ملعب بينتو فيلامارين، الحصن الأول، أرض الأسبوع الخامس عشر من جدول المباريات. من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2022-2023 الموسم.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو بث مباشر

يقود فريق ريال بيتيس فرصة مهمة للغاية، وهي نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يشارك بطل المجموعة في نصف نهائي كأس الملك في إسبانيا عندما توج على حساب الخصم فالنسيا مع ركلات الترجيح في الثانية عشرة في يناير المقبل في السعودية، يركز النادي الأندلسي الآن على استعادة توازنه في الدوري أولاً، ثم التركيز على الدوري الممتاز. فشل بيتيس في الفوز في آخر مباراتين حيث خسر 3-0 أمام فالنسيا وتعادل مع إشبيلية العملاق الأندلسي في الديربي الذي انتهى بالتعادل الجيد بهدف لكل فريق بفوزه على بيتيس. من الناحية الفنية، قدم الأوروغواياني مانويل بيليجريني، مدرب مانشستر سيتي السابق، أداءً رائعًا للغاية جعله يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن المركز الثالث فقط، راغبًا في الحصول عليه من أجل العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا. المرة الثانية في تاريخها بعد آخر مشاركة كان في 2005-2006، الفريق الأندلسي يحكم المنطقة حاليًا بفضل دونية إشبيلية، الذي هبط إلى المراكز الثلاثة الأخيرة ويكافح الآن للخروج من الوعاء ومحاولة استعادة مكانته، حيث يكافح بيتيس للحفاظ على مكانته. ضعها في الدرجة الأولى وتأكد من انتهاء الموسم بشكل ما. و.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر، أتليتيك بلباو، يلعبون كفريق خارج أرضهم ضد ريال بيتيس الليلة، وقد قدموا أداءً جيدًا هذا الموسم، لكن على عكس بيتيس، فهم يلعبون فقط على جبهتين، وليس مثل الفريق الأندلسي، هناك أربعة جوانب: الدوري والكأس والدوري الأوروبي وكأس السوبر، لذا ينصب تركيز بلباو على الدوري فقط الكأس، سيحاول تقديم أداء جيد لإنهاء الموسم بملاحظة عالية ؛ أعاد أسود الباسك أفضل مدرب لهم، مدرب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي، الذي قدم لهم أداءً جيدًا للغاية سمح لهم بالاحتلال. المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المركز الثالث ويحتله ريال سوسيداد. الفائز بفالفيردي هو مبدئيا في المركز الثالث، بعيدا عن الترتيب، في انتظار نتيجة مواجهة الجمعيات مع أوساسونا السبت المقبل. كأس الملك الإسباني ؛ ستشهد الجولة 17 مباراة ديربي الباسك، حيث سيلتقي قادة المنطقة مع ريال سوسيداد، بعد أيام قليلة في الجولة 18 ضد حامل اللقب ريال مدريد، بينما سيواجه الأسود ريال مدريد حامل اللقب في الثانية. الجولة .. تنتهي مباراة سيلتا فيجو الصعبة الجولة الأولى. 9 يناير من العام المقبل. فاز أتليتيك بلباو في 7 مباريات برصيد 24 نقطة تعادل 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

بطاقة مباراة أتلتيك بلباو ضد ريال بيتيس

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 15
موعد المباراة25-12-2022
توقيت المباراة08:15 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهمضر اليوسف
ملعب المباراةستاد بينتو فيامارين