اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر al nasr vs al hilal ينتظر المشجعون مباراة ديربي الرياض، والتي ستكون مواجهة هائلة بين الفريقين الهلال والنصر، والتي تنطلق اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 8:30 بالتوقيت السعودي، وستكون المباراة. الذي أقيم في مرسول بارك يتواجد المعلق فهد العتيبي في السعودية اليوم للمشاركة في مباراة الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى والنصر والهلال في مباراة طال انتظارها بين فريقين من أنجح الفرق وأكثرها شعبية في السعودية.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

حقق الفريقان 7 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة في آخر 9 جولات من الدوري، وهما في صدارة الترتيب في الجولات التسع. سجل 22 هدفاً وبلغ متوسط ​​عدد الأهداف 2.24 هدف في المباراة الواحدة وهو أفضل فريق هجومي. أيضًا تلقي 4 أهداف فقط، ودفاعهم هو الثالث، واستقبال هدفين آخرين الشباب والاتحاد يتصدران الترتيب. بقيادة هدافه أندرسون تاليسكا والمهاجم الكاميروني الموهوب فنسنت أبو بكر، سيسعى النصر لاستخدام دفاعهم الصلب واللعب الهجومي الخلاق لضمان الفوز على خصومهم.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم

الهلال هو أنجح الأندية في المملكة العربية السعودية ويتطلعون لمواصلة مستواهم الرائع، بعد أن فازوا في 3 من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات. وجاءت هزيمتهم الوحيدة في الخسارة 5-0 أمام إنجلترا في مباراة ودية أمام نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر. برصيد 20 نقطة من آخر تسع مباريات في الدوري، يحتل المركز الثالث في الترتيب - بفارق نقطتين خلف صاحب المركز الثاني الشباب والنصر، ولهما 22 نقطة لكل منهما. القمة السعودية لكرة القدم. لن يتم منح الفائز في هذه اللعبة، لا يمكنه التباهي بخصومه فحسب، بل يمكنه أيضًا كسب نقاط ثمينة في معركة البطولة.

بطاقة مباراة الهلال و النصر

البطولةالدوري السعودي
موعد المباراة26-12-2022
توقيت المباراة19:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 5 SD
معلق المباراةفهد العتيبي