اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم البث المباشر من موقعنا في العارضة لكرة القدم، الأرجنتين ضد فرنسا بث مباشر argentina vs france اليوم الليلة، الأحد 18 ديسمبر 2022 في استاد لوسيل لكأس العالم 2022 يقام حاليًا نهائي كأس العالم في قطر.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

وصل المنتخب الفرنسي بطل العالم الأسبق إلى الدوحة على أمل إقصائه مبكراً على غرار الأبطال الثلاثة الماضية، واشتدت هذه التوقعات بإصابات للخط الثالث للفريق قبل انطلاق المباراة، ووصل إلى المركز الرابع. النهائي في تاريخ الفريق للمرة الثانية وأصبح أول فريق يصل إلى النهائي حتى الآن. وصل إلى النهائيات في وقت قصير، أربع مرات منذ عام 1998، فاز مرتين وخسر مرة واحدة فقط، كان ذلك في ألمانيا 2006 بركلات الترجيح ضد المنتخب الإيطالي، النسخة الحالية تمثل تحديًا لدوق ليست الماهر بفرنسا، لكنه يعرف من أكلت كتفها ووصلت للنهائي الثاني على التوالي بعد أن فشلت في إحراز الهدفين من المغربي ورد، بحرص رفاق مبابي على تعزيز اللقب ووضع فرنسا في المركز الرابع خلف إيطاليا التي حصدت أربعة ألقاب حيث أن لديها حاليًا لقبين فقط لمباراة أمام منافس الليلة، وتعادل المنتخب الأرجنتيني حيث يطارد كلاهما النقاط الثالثة فرنسا الدوحة العالمية. كأس 6-5-5 مباراة قياسية في هجوم واحد وسجل الديك 13 هدفا واستقبلت شباكه خمسة، وكان هداف المنتخب الفرنسي الشاب مبابي الذي سجل خمسة أهداف وسجل هدفين ويسعى للحصول على لقبه الثاني على التوالي. يقود نسخة Rooster Attack Russia 2018. لعب الفريقان 3 مباريات في كأس العالم، بما في ذلك مباراتان جماعية ومباريات فاصلة وفي دور الـ16، فاز الدوق بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من المباراة، المنتخب الأرجنتيني، الذي يلعب في النهائي السادس بالزي الأساسي، ويبحث عن لقب ثالث بعيدًا عن مضيفيه أوروجواي وفرنسا، لذا يحتاج كلا الفريقين إلى ثالث. ثلاث نجوم. يبحث ميسي عن أغلى لقب في مسيرته لينهي جولته في البلاد. من يحتاج لقد كانوا بحاجة ماسة إلى الكأس منذ فوزهم باللقب على حساب ألمانيا الغربية في عام 1986. وصلت الأرجنتين مثل البرازيل وفرنسا وإيطاليا إلى نهائيين متتاليين في المكسيك عامي 1986 و 1990، وخسرت إيطاليا أمام ألمانيا الغربية في المحاولة الثانية، والنجم الثالث في حلم المنتخب الأرجنتيني بفك عقد المونديال وكما حدث في بطولة كوبا أمريكا، حقق راقصو التانغو ذلك في البرازيل 2019 على حساب المضيف، المنتخب البرازيلي، بعد غياب دام أكثر من 28 عامًا. النسخة الأخيرة التي اقترحها تانجو كانت في الجولة الأولى من مونديال قطر في عام 1993 عندما تلقت الأرجنتين صفعة قوية على وجهها أمام المنتخب الوطني وخسرت أمام السعودية بهدفين. بهدف واحد، فازوا بالجولتين الثانية والثالثة وتأهلوا إلى صدارة المجموعة حيث أكد قائد فريق Tango ميسي أن السقوط أمام الأخضر كان سبب العودة القوية. وفي دور الـ16، أطاحت الأرجنتين بأستراليا، ثم دخلت هولندا ربع النهائي، حيث واجهت كرواتيا في نصف النهائي. سكالوني 3-0.

بطاقة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

البطولةكأس العالم
الجولةالنهائي
موعد المباراة18-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد لوسيل