اخفاء الاعلان
hide ads


عشاق الدوري السعودي على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة، ويبحث عنها عدد كبير من جماهير الكرة السعودية في العالم العربي، حيث مباراة النصر والرائد مباشر. ويقدم موقع في العارضة رابط مباراة النصر والرائد، ومباراة النصر اليوم بث مباشر. باختصار، تستطيعون مشاهدة مباراة الرائد ضد النصر السعودي مباشر اليوم في الأسبوع السابع والعشرون، من عمر مسابقة الدوري السعودي 2022.

 مشاهدة مباراة الرائد ضد النصر بث مباشر

ويحل فريق النصر السعودي مباشر اليوم، ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق الرائد السعودي مباشر، في المباراة التي تب مباشرة على قنوات SSC 1 HD، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وينقل موقع “يلا شاهد” مباراة النصر والرائد اليوم مباشرة، ورابد مباراة النصر اليوم مباشر، وبث مباشر مباراة الرائد ضد النصر السعودي مباشر.

 مشاهدة مباراة الرائد ضد النصر بث مباشر اليوم

حصد كل فريق من الهلال واتحاد جدة على تسعة ألقاب مما جعلهم في مركز واحد، وبجانب أخر فإن نادي الفي يتطلع إلي الفوز على الهلال في هذه المباراة وحمل الكأس لأول مرة في تاريخ النادي مما يعد هذا بإنجاز كبير للفريق، ومن الجدير ذكره أن أخر مباراة جمعت بين فريق الهلال وفريق الفيحاء انتهت بفوز فريق الفيحاء بالجولة التاسعة عشر من فاعليات الدوري السعودي، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

 في العارضة مشاهدة مباراة الرائد والنصر

المباراة ستذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، تنقل المباراة مجموعة قنوات SSC حصرياً. وهي المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والفيحاء، وتقام أحداثها على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة، بدأ فريق الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الرائد بهدفين دون رد، ثم اصطدم بجاره اللدود، النصر، مع ديربي الرياض وانتصر الزعيم بنتيجة 2-1.

واجه الهلال في نصف النهائي الشباب، وفاز عليه بنفس النتيجة (2-1) أيضًا، بينما على الجانب الآخر واجه الفريق البرتقالي، الفيحاء، في طريقه للمباراة النهائية كلًا من أبها وانتصر عليه برباعيةٍ نظيفة، ثم انتصر على الباطن بنتيجة 2-1، وتلاه بالاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بنتيجة 1-0، ويحين موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.