اخفاء الاعلان
hide ads


شاهد مباراة ليفربول وميلان على الهواء مباشرة اليوم، كأس السوبر دبي الجديد 2022، ليفربول سيلتقي مع ميلان إيطاليا الليلة في الساعة 6.30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى أو 7.30 مساءً بالتوقيت المحلي في دبي الليلة بتوقيت المباراة. ومن المقرر أن تُلعب على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من كأس السوبر دبي، والتي تجري حاليًا.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر

وصل ليفربول إلى حجر عثرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث فاز في ست مباريات فقط من أصل 14 مباراة خاضها حتى الآن، وتعادل النتيجة الحاسمة في أربع مباريات تذوق فيها الفريق مرارة وجع الخسارة. لذا توقفت نقاطه عند 22 نقطة ليحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق 15 نقطة عن المتصدر.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم

أما فريق ميلان الإيطالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، باستثناء مباراتين، فلم يخسر في 15 مباراة، وقد فاز الفريق في 10 من 15 مباراة حتى الآن، والتعادل هو النتيجة الحاسمة للمباراة. ثلاث مباريات تعليق وبذلك حصل الفريق على 33 نقطة، ليحتل المرتبة الثانية في ترتيب الأندية في الدوري الإيطالي، خلف نابولي متصدر الدوري حتى الآن برصيد 41 نقطة.

بطاقة مباراة ليفربول وميلان

البطولةكأس سوبر دبي 2022
موعد المباراة16-12-2022
توقيت المباراة05:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهدبي الرياضية 2HD
معلق المبارهعبدالله السعدي
ملعب المباراةملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر