اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر في نصف نهائي مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة تتطلع الأرجنتين للوصول إلى النهائي الثاني لها في النسخ الثلاث الأخيرة فاز ليونيل ميسي ورفاقه على هولندا بركلات الترجيح للوصول إلى نصف النهائي في غضون ذلك ، تسعى كرواتيا إلى تأمين نهائيات كأس العالم على التوالي احتاج الفريق الأوروبي إلى ركلات الترجيح لهزيمة البرازيل المرشحة قبل البطولة ستخوض الأرجنتين وكرواتيا المعركة بينما يتطلعان للوصول إلى نهائي كأس العالم مرة أخرى في السنوات الأخيرة عندما يواجهان في أول مواجهة في آخر أربع مواجهات يوم الثلاثاء. تقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا على ملعب لوسيل الأيقوني - الذي يقع قليلاً شمال الدوحة. تبلغ سعة الملعب ما يقرب من 90 ألفًا ، وهو مرفق مبني لهذا الغرض للبطولة ، وقد تم افتتاحه قبل عام فقط بعد وقت قصير من اكتمال بنائه. لعبت الأرجنتين بالفعل في الملعب ، وخسرت مباراتها الافتتاحية أمام السعودية 2-1 في واحدة من أكبر صدمات كأس العالم على الإطلاق.

مشاهة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

تتطلع كرواتيا للوصول إلى نهائيات متتالية بعد أن خسرت أمام فرنسا في روسيا قبل أربع سنوات ، لكنها ستدخل صراعها بقوة كبيرة بعد أن أطاحت بالبرازيل المرشحة في الدور الأخير .في هذه الأثناء ، كانت الأرجنتين هي المتأهلين للهزيمة في البرازيل في عام 2014 ، لكن بعد التغلب على هولندا العنيدة بركلات الترجيح سيؤمنون الآن أنهم قادرون على المضي قدمًا مع ليونيل ميسي في صفوفهم.من المتوقع أن تكون مواجهة رائعة ، حيث تغلب الفريقان على بعضهما البعض مرتين في خمس مرات خاضها منذ أول لقاء بينهما في 1994 ، وهذه ثالث مباراة لهما في كأس العالم.بعد خسارة النهائي أمام ألمانيا في 2014 ، تم إقصاء أولاد ليونيل ميسي في دور الـ16 في المرة الأخيرة. هذه المرة أيضًا ، كانت بداية صادمة في كأس العالم 2022 حيث خسروا أمام السعودية 1-2 في مباراتهم الافتتاحية. سيخوض المنتخبان المتأهلان من المجموعة السادسة ، المغرب وكرواتيا ، نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 ، وإن كانا منفصلين.

مشاهة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم

بعد ربع النهائي الناري مع هولندا ، ستكون الأرجنتين بدون ظهيريها ماركوس أكونا وجونزالو مونتيل بسبب الإيقاف. هذا يمكن أن يرى نيكولاس تاغليافيكو يدخل في دور الجانب الأيسر ، مع مانويل مولينا على اليمين.سيتم تقييم أنخيل دي ماريا بعد عودته فقط إلى الفريق في الفوز في ربع النهائي ، بينما لا يزال بابو جوميز محل شك في تعرضه لإصابة في الكاحل قبل مواجهة هولندا.في الوقت نفسه ، ليس لدى كرواتيا أي مخاوف جديدة باستثناء الأرجل المتعبة التي احتاجت إلى ركلات الترجيح للفوز في مباراتيها الإقصائية ، لكن برونو بيتكوفيتش يأمل في البداية بعد تألقه كبديل بدلاً من أندريه كراماريتش.تربعت الأرجنتين وكرواتيا خمس مرات حتى الآن ، حيث تقاسم الفريقان انتصارين وتنتهي مباراة واحدة بالتعادل السلبي. حتى تاريخهم في كأس العالم يتسم بالتساوي. فازت الأرجنتين على كرواتيا 1-0 في أول لقاء لها في كأس العالم عام 1998 بينما انتصرت كرواتيا 3-0 في عام 2018.

بطاقة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

البطولةكأس العالم 2022
الجولةنصف نهائي
موعد المباراة13-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةاستاد لوسيل