اخفاء الاعلان
hide ads

شاهد مباراة ليفربول ضد ليون بث مباشر liverpool vs lyon يوم الأحد 11 ديسمبر على ملعب آل مكتوم في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يكثف ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، استعداداته لعودة ما بعد كأس العالم إلى كرة القدم التنافسية للأندية، مع توجه الريدز إلى دبي لحضور معسكر تدريبي، لعب مباراتين وديتين ضد ليون وميلان. الخطوة الأولى للفريق الفرنسي هي ليفربول، حيث من المتوقع أن يكون كلوب ومعظم لاعبيه متاحين عند استئناف كرة القدم المحلية. كان النصف الأول من الموسم لليفربول أقل بكثير من توقعاتهم المرتفعة المعتادة، مع تراجع الريدز إلى مستوى متوسط. جداول معظم الألعاب الـ 14 الأخيرة، وصعد إلى المركز السادس قبل أن يفوز في آخر مباراتين متتاليتين ضد توتنهام هوتسبر وساوثامبتون. على السلم، رغم أنهم يتأخرون بسبع نقاط عن قاع دوري الأبطال.

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر

فريق يعاني من إصابات مختلفة يعود إلى الحياة ببطء، وتقريباً كل لاعب من ليفربول لم يشارك في كأس العالم شارك في هذا المعسكر التدريبي منتصف الموسم في دبي، واللياقة البدنية مختلفة أيضًا. كما هو الحال دائمًا، كان محمد صلاح لاعبًا رئيسيًا للريدز هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفًا بهدف واحد في جميع المسابقات، فإن فشل مصر في التأهل يعني أنها ستكون جاهزة ومتحمسة لبدء الموسم. جاءت المباراتان الودية في الوقت المناسب لفريق كلوب، الذي بدأ النصف الثاني من الموسم بأقسى طريقة ممكنة. كأس الاتحاد الأوروبي الدور الرابع قبل عودة الدوري ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الملاكمة يوم الخميس، 22 ديسمبر، حيث يسافر حامل اللقب إلى استاد الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي، بعد أربعة أيام فقط من الحدث. نهائي كأس العالم!

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر اليوم

مباراة المجموعة الودية بين الفريقين هي كأس السوبر دبي، وهناك أيضا أرسنال وميلان. سيلعب كل منهم مباراتين في الدوري، ويكسبهم النقاط الثلاث المعتادة للفوز ونقطتين مقابل التعادل بدلاً من واحدة. ومع ذلك، بعد أربع مباريات ستكون هناك مباراة بركلات الترجيح، حيث سيحصل الفائز بركلات الترجيح على نقاط إضافية إضافية. سيساعد هذا الفريقين على تجميع النقاط، والفريق الذي يحتل المركز الأول في ترتيب الفرق الأربعة سيفوز بالبطولة. سافر سبعة أعضاء من الفريق الأول للريدز مع بلدانهم إلى قطر، وساعدوا في تشكيل خمسة من 26 لاعباً في الفريق الذي سيشارك في كأس العالم. أربعة مؤهلين تأهلت هذه الدول الخمس إلى الدور ربع النهائي، وفقط أوروجواي، التي خرجت من دور المجموعات، عادت إلى بلادها مبكرًا. وخرجت البرازيل وهولندا منذ ذلك الحين من دور الثمانية، مما يعني عودة أليسون وفابينيو وفيرجيل فان ديك إلى إنجلترا إلى جانب داروين نونيس. ومع ذلك، ممثلي يعتبر فريق ليفربول السبعة منخفضًا نسبيًا مقارنة ببقية الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال وبرايتون عددًا من لاعبي كأس العالم أكثر من الريدز. ستكون الشخصيات الرئيسية مثل صلاح وفيرمينو وتياجو متاحة، بينما سيستمر لاعبون آخرون مثل دياز وديوغو في اللعب. عاد جوتا من الإصابة في دبي.

بطاقة مباراة ليفربول ضد ليون

البطولةكأس سوبر دبي 2022
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة11-12-2022
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهدبي الرياضية 2
معلق المبارهعبدالله السعدي
ملعب المباراة