اخفاء الاعلان
hide ads

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر chelsea vs aston villa اليوم، حيث يبدأ البلوز استعداداتهم للنصف الثاني من الموسم. مع بدء استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، يستمتع كلا الفريقين بمعسكر تدريبي دافئ يضم لاعبين لم يشاركوا في كأس العالم. علاج Unai الصنفرة تحدى فريقه فياريال خارج أرضه بعد نجاحه في التقدم في الأسبوع الأول، كما سيواجه ناديه القديم فياريال قبل مباراة بوكسينغ داي ضد ليفربول، بالتعادل الـ 36 المتبقي. وكانت آخر مرة التقى فيها الفريقان الإنجليزيان في الجولة 11 من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 أكتوبر / تشرين الأول. وفاز تشيلسي على جبل 2-2 خارج أرضه. فاز تشيلسي في كل من لقاءاته الأربعة الماضية. كان آخر فوز لأستون فيلا على لندن في مايو 2021. هذان الفريقان ليسوا كذلك أول مباراة ودية منذ يوليو 2011، انتهت بالتعادل 1-1.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وتشيلسي بث مباشر

كما يفتقد تشيلسي للاعبين الذين لعبوا في قطر، بما في ذلك إدوارد ميندي وكريستيان بوليسيتش وماسون ماونت وتياجو سيلفا. وأكد الزعيم بورتر قبل المباراة أن كيبا أريزابالاجا وروبن لوفتوس-تشيك وبن تشيلويل ونجولو كانتي وويسلي فوفانا ظلوا غير متاحين. قد يلعب ريس جيمس دورًا ما عندما يقترب يتعافى من إصابة في الركبة. لعب أستون فيلا مباراتين وديتين في هذه الفترة، وتعادل 2-2 مع برايتون وخسر 3-1 أمام كارديف سيتي. ومع ذلك، بفضل عودة إينسي بهدفين، تغلبوا على برايتون 1-2 ليفوزوا بآخر مباراة رسمية لهم. هم 12 في جدول الدوري الممتاز - تراكم 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط وبفارق 8 نقاط عن مراكز دوري الأبطال. لم يعد لدى أستون فيلا فرصة للقتال من أجل كأس كارلينج، حيث خسر 4-2 أمام مانشستر يونايتد على الرغم من تقدمه بهدف واحد.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وتشيلسي بث مباشر اليوم

يمر تشيلسي بوقت عصيب حيث خسر آخر ثلاث مباريات رسمية قبل الإيقاف. في مباراتهم الأخيرة، خسروا على أرضهم أمام نيوكاسل يونايتد بفارق ضئيل بعد هدف ويلوك في 23 دقيقة. كما اضطروا إلى الانسحاب من كأس الرابطة بعد خسارتهم 2-0 أمام مانشستر سيتي في دور الـ 32. في الدوري في الدوري الإنجليزي الممتاز، خسروا ثلاث مباريات متتالية ولم يفزوا في خمس مباريات. كان آخر فوز ملموس لهم ضد أستون فيلا في 16 أكتوبر. في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، احتلوا المرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ترتيب دوري أبطال أوروبا، و 8 نقاط عن ترتيب دوري أبطال أوروبا. هم في صدارة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA وسيواجهون بوروسيا دورتموند في دور الستة عشر في عام 2023.

بطاقة مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي

البطولةكأس سوبر دبي 2022
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة11-12-2022
توقيت المباراة04:15 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأبو ظبي الرياضية 1
معلق المبارهمحمد حسين