اخفاء الاعلان
hide ads

شاهد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 عبر قناة في العارضة. أول فريق كرة قدم مغربي يواصل مغامرته الجريئة في النسخة الحالية من نهائيات مونديال قطر بعد بلوغه ربع النهائي. الليلة، في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى، أو 7 مساءً بالتوقيت المحلي في مدينة الدوحة القطرية، سيلتقي بأول فريق كرة قدم برتغالي كجزء من محاولته أن يصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

وتأهل أول منتخب مغربي لكرة القدم في دور المجموعات بثلاث مباريات وثلاث مباريات وثلاث مباريات وثلاث مباريات بدون هزيمة، وأصبح الفريق الأول في دور المجموعات. تمكنت من الفوز في اثنتين من المباريات الثلاث التي خاضتها في المباراة. مجموعة ممكنة من انتصارين وتعادل واحد، إلى قيادة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، إلى المنتخب الإسباني لكرة القدم في الشوط الأول للمراكز الـ16 الأولى، حيث تغلب على الخصم بضربة جزاء.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم

أما بالنسبة للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، ففي مباراة المجموعة الأخيرة هذا الموسم، تصدّر أيضًا ترتيب ربع النهائي، لكنه فاز في مباراتين من مباريات المجموعة الثلاث وجمع ست نقاط. مرحلة السباقات وتمكنت من الفوز في كلا السباقين. ثلاث مباريات لا وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لأي مباراة خاضها، لكنه تعرض للهزيمة في مباراة واحدة حتى توقفت نقاطه عند ست نقاط ليصل إلى دور الـ16، حيث تمكن من التقدم إلى دور الثمانية.

بطاقة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة10-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالكأس إكسترا 1
معلق المبارهخليل البلوشي
ملعب المباراةاستاد الثمامة