اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة انجلترا وفرنسا في مباراة ربع نهائي مونديال 2022 وستكون القناة الناقلة لعشاق كرة القدم والمشجعين حول العالم وتحدد موعدا مع النهائي مقدما الليلة في النسخة الحالية من نهائي مونديال الانجليزي الاول لكرة القدم. يخطط الفريق للقاء منتخب بلاده الأول لكرة القدم مع منتخب فرنسا في إطار النسخة الحالية من ربع نهائي المونديال، من المقرر إطلاق صافرة المباراة الليلة 9:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى أو 7:00 بتوقيت جرينتش الليلة.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر

تمكن الفريقان من صدارة مجموعتهما في دور المجموعات، وتمكنت إنجلترا من خوض ثلاث مباريات دون هزيمة حيث فازت في كلتا المباراتين وكان التعادل النتيجة الحاسمة لمباراة واحدة، مما جعل إنجلترا تدخل المباراة. في المراكز الـ16 الأولى، تغلب على الفريق الأول لمنتخب السنغال لكرة القدم بثلاثة أهداف، واحتفظ لنفسه بمكان في المراكز الثمانية الأولى، وواصل مسيرته.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر اليوم

أما المنتخب الفرنسي، الذي فاز بكأس العالم في المونديال الماضي وحافظ على اللقب حتى الآن، فيبدو أنه مستعد للدفاع عن لقبه بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد دور المجموعات. خاض 3 مباريات، وفاز في مباراتين، وخسرت تونس فقط أمامي في المباراة الأخيرة في دور الـ16، تغلب على المنتخب البولندي بنتيجة اثنين إلى واحد وتقدم إلى الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم.

بطاقة مباراة إنجلترا ضد فرنسا

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة10-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي إن ماكس 2
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد البيت