اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 بين البرازيل وكرواتيا عبر قناة في العارضة سيصطدم أول فريق كرواتي لكرة القدم الليلة في القاهرة الكبرى في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي الليلة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي في الدوحة، قطر، وهو من يوافق على ذلك. اليوم في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش مع خصومه، أول فريق كرة قدم برازيلي معروف براقصات السامبا، سيواجه فريقان كبيران بعضهما البعض في إطار ربع النهائي الذي يقام حاليًا في كأس العالم في قطر.

مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل بث مباشر

لم يخسر المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم في ثلاث مباريات جماعية من نهائيات كأس العالم، واحتل المركزين السادس وما قبل الأخير من مجموعة نهائيات كأس العالم هذه بفوز كامل. في المباراة، التعادل يقرر النتيجة في المباراتين، توقفت نقاطه عند 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، ونجح في تقدمه إلى المراكز الـ16 الأولى بفوزه على المنتخب الياباني بضربة جزاء.

مشاهدة مباراة كرواتيا والبرازيل بث مباشر اليوم

كما وصل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم إلى صدارة المجموعة بالنتيجة السابعة إلى الأخيرة بعد أن لعب ثلاث مباريات وفاز بمباراتين وكانت المباراة الأخيرة على يد الكاميرون وكانت النتيجة مفاجئة. تقدم إلى المراكز الـ16 الأولى والتعرف على المنتخب الكوري الجنوبي الأول كان في كرة القدم، حيث تغلب عليه بأربعة أهداف دون أن تهتز شباكه هدف واحد ليتقدم مباشرة إلى ربع النهائي.

بطاقة مباراة كرواتيا ضد البرازيل

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة09-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةاستاد المدينة التعليمية