اخفاء الاعلان
hide ads


الليلة في تمام الساعة 9:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى، مشاهدة مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وهولندا على ملعب لوسيل بمدينة لوسيل القطرية، بث مباشر على قناة في العارضة، أو الليلة في تمام الساعة 7:00.، التوقيت العالمي المنسق، الوقت المقابل في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي الليلة، في مدينة الدوحة القطرية، سيلتقي المنتخب الهولندي لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في ربع النهائي. تقام بطولة كأس العالم 2022 حاليًا في قطر.

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر

احتل المنتخب الهولندي المركز الأول في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم كما كان متوقعا، حيث فاز حتى الآن في اثنتين من المباريات الثلاث، والتعادل هو النتيجة الحاسمة لمباراة، ولم يخسر في مباراة واحدة. كل مبارياته الثلاثة حتى الآن كانت للتأهل إلى دور الـ16، حيث يلتقي بالولايات المتحدة الأمريكية ويفوز 3-1.

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر اليوم

استطاع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن يحتل المركز الثالث في المجموعة الأخيرة هذا الموسم بعد انتصارين في ثلاث مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم. خسر أمام المنتخب السعودي في المباراة الأولى، وتوقفت النتيجة عند ست نقاط. المركز الأول في ترتيب المجموعات تقدم إلى دور الـ16، التقى الفريق الأول من فريق كرة القدم الأسترالي وفاز بفارق ضئيل 2-1، وفاز ببطاقة التأهل لربع النهائي.

بطاقة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

البطولةكأس العالم 2022
الجولةربع نهائي
موعد المباراة09-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةاستاد لوسيل