اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم البث المباشر من موقع في العارضة كرة على الإنترنت arsenal vs lyon مساء الخميس 8 ديسمبر 2022 في استاد آل مكتوم في المباراة الأولى من مباراة كأس السوبر دبي الودية 2022، يستعد الفريقان للعودة للعب بعد المباراة. المسابقة. كأس العالم على أراضي الدولة.

مشاهدة مباراة آرسنال وليون بث مباشر

فريق ليون الفرنسي فريق قوي في فرنسا وأوروبا ككل، لكن مستوى الأسود الفرنسية تراجع بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وفي الموسمين الماضيين ابتعدوا عن دوري الأبطال وتحولوا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا. دوري أبطال أوروبا. الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لكن النسخ الثلاث الحالية لبطولة أوروبا شهدت غياب ليون الذي لعب في المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة وشارك ليون في كأس الإمارات 2015 أسفل ترتيب المجموعات 15 مباراة بالدوري الموسم الجديد وليون 6 انتصارات و 6 تعادلات و 3 هزائم وآخرون احتلوا المرتبة الثامنة. برصيد 21 نقطة خلف المتصدر 20 نقطة. لعب ليون وديا 4 مباريات، ناهيك عن المباراة الافتتاحية ضد أود هيفلي الذي خسر 3 أهداف وخمسة هزائم الليلة أمام أرسنال ثم ليفربول ثم سوشو ثم مونزا. هزائم متتالية أمام مورا، قبل أن يتعادل مع نيس بهدف له كمثال.

مشاهدة مباراة آرسنال وليون بث مباشر اليوم

أمام أرسنال، الذي سبق له الفوز على إشبيلية 6-0 في نهائي كأس الإمارات، قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة في لندن يوم 30 يوليو، ليتوج بلقب الكأس. فاز الفريق في 14 من 14 مباراة بالدوري، وتعادل في واحدة وخسر واحدة. يبحث عن الاسبان استخدم ميكيل أرتيتا رحلته إلى الإمارات لتجربة بعض العناصر البديلة، على أمل إخراج لاعب شاب أو اثنين للمساهمة في رحلة العودة إلى منصة التتويج. يتصدر فريق أرسنال اللندني حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، وينتظره ثلاث مباريات ودية عند عودته. جاء أولاً ضد ليون في فرنسا، ثم ضد ميلان في إيطاليا، وأخيراً انتهت رحلته على ملعب الإمارات بمواجهة مع يوفنتوس على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن. الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، كان ممتازًا، حيث سيطر على الطاولة منذ اليوم الأول وهو مرشح قوي للفوز باللقب الذي كان غائبًا منذ عام 2004، لكن دعم الفريق مشروط إذا كان لاعب فريق لندن أ. إذا أصيب، فإن العنصر الجديد سيساعد اللاعب الرئيسي.

بطاقة مباراة آرسنال وليون

البطولةسوبر دبي "ودي"
الجولةالمباراة الأولى
موعد المباراة08-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهدبي الرياضية1
معلق المبارهعبدالله السعدي
ملعب المباراةاستاد آل مكتوم