اخفاء الاعلان
hide ads


يقدم لكم موقع في العارضة مشاهدة مباراة نادى انتر ميلان ضد نادى ريد بول سالزبورج بث مباشر Inter Milan vs Red Bull Salzburg في مباراة ودية، حيث يلتقي فريق انتر ميلان مع فريق ريد بول سالزبورج علي ملعب هيبيرنيانس جراوند بمالطا في المباراة الودية استعدادًا لمتابعة مبارياته في الدوري الايطالي اليوم الاربعاء.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وريد بول سالزبورج بث مباشر

يلتقي فريق انتر ميلان مع فريق ريد بول علي ستاد هيبيرنيانس جراوند في مباراة ودية، حيث كانت آخر مباريات فريق انتر ميلان قبل هذه المباراة ودية في مواجهة فريق جزيرا يونايتد وهناك سجل فريق انتر ميلان ستة اهداف بينما لم تستقبل شباكه سوي هدف واحد فقط ليفوز انتر ميلان بنتيجة 6-1، اما في الدوري الايطالي فيحتل فريق انتر ميلان المركز الخامس بعد ان لعب خمسة عشر مباراة الي الآن حقق الفوز في عشر مباريات منها بينما قد خسر خمس مباريات ليحصد رصيد من ثلاثون نقطة، لهذا سيسعي فريق انتر ميلان ان يكون في افضل اداء قبل متابعة مشواره في الدوري ليتمكن من العودة للمنافسة علي اللقب.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وريد بول سالزبورج بث مباشر اليوم

أما سالزبورج، فقد جاء إلى ملعب هايبرنيان لخوض مباراة ودية أمام إنتر ميلان، آخر مباراة لريد بول سالزبورج، قبل أن تكون هذه المباراة في الدوري النمساوي، أمام إنتر ميلان مباراة ودية. سجل كلانوفو النمساوي وسالزبورغ شباكه نظيفة ليفوز سالزبورج وبنتيجة 1-0، لعب سالزبورغ 16 مباراة في الدوري النمساوي، وفاز في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وسجل سالزبورغ 39 نقطة وتصدر الترتيب. ترتيب الدوري يتقدم بفارق ست نقاط عن المركز الثاني وسيتم البحث عن فريق خلال هذه المباراة يجب أن يكون سالزبورج جاهزًا تمامًا لمواصلة مسيرته في الدوري والبقاء في الصدارة.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة ضد سالزبورج

بالنسبة الى تشكيلة نادى انتر ميلان المتوقعة ضد نادى ريد بول سالزبورج اليوم الاربعاء في المباراة الودية فمن المتوقع ان يلعب نادي انتر ميلان المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: هاندانوفيتش، وفي خط الدفاع: سكرينيار، أكربي، باستوني؛ وفي خط الوسط: بيلانوفا، كالهانوغلو، باريلا، جوسينز؛ وفي خط الوسط الهجومي: أصلاني، مخيتاريان؛ اما في خط الهجوم: دزيكو.

تشكيلة سالزبورج المتوقعة ضد انتر ميلان

بالنسبة الى تشكيلة نادى ريد بول سالزبورج المتوقعة ضد نادى انتر ميلان اليوم الاربعاء في المباراة التي ستقام علي ارض ملعب هيبيرنيانس جراوند فمن المتوقع ان يلعب نادي ريد بول سالزبورج المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مانتل، وفي خط الدفاع: ديديك، برناردو، بافلوفيتش، ووبر؛ وفي خط الوسط: سيوالد، كيجيرجارد، ديامبو؛ وفي خط الوسط الهجومي: أدامو، اما في خط الهجوم: كويتا، سيسكو.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد ساليزبورج

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة07-122022
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معلوم
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةاستاد هيبيرنيانس جراوند