اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم تغطية حية مساء اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، مباراة اليابان وكرواتيا japan vs croatia على ملعب الجنوب بالوكرة، وهي مباراة صعبة تجمع الفريقين حاليا في دور الـ16 لكأس العالم 2022 يوم التراب الوطني.

مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر

تحرص كرواتيا، وصيفة كأس العالم الأخيرة، على إنهاء الحلم الياباني في دور الـ16 والتأهل إلى ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخها في البطولة. لا يعتمد. سبق له أن شارك في نهائيات كأس العالم تحت العلم اليوغوسلافي بين عامي 1930 و 1990، وظهر في دور برايس كرجل إطفاء في كل مرة. نجح أخيرًا كان الوصول إلى نصف النهائي كما كان في فرنسا عام 1998، وداعًا لكأس العالم من قبل أصحاب الأرض في نصف النهائي، لكن لاعبي كرواتيا تمكنوا من العودة إلى وطنهم بميدالية برونزية ... الاسم عليه هناك ما هو أكثر بكثير من نسخة الدوحة من سابقاتها، حيث يتوق مودريتش ورفاقه ليكونوا أبرز مفاجأة متوجين الأبطال. لكن أداء الفريق في دور المجموعات ومرحلة المجموعات التأهيلية جاء في المركز الثاني بعد المغرب برصيد 5 نقاط في تعادلين بدون أهداف مع أسود الأطلسي والشياطين الحمر، وكان الانتصار الوحيد على المغرب. المنتخب الكندي الدور الثاني، خروج المغلوب كرواتيا، 8 مباريات، 4 انتصارات وخسارتان فقط ضد فرنسا في نصف نهائي 1998 ونهائي 2018 ضد فرنسا، تعادلين أمام روسيا 2018 نسخة المباراة ضد الدنمارك في دور الـ16، العب تقدمت روسيا في ربع النهائي، كلا المباراتين بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر من اللعبة، الفريق الياباني، يؤكدون أن لكل شخص حلمًا ويمكن تحقيقه طالما أنهم يعملون بجد. كلا الفريقين الوطنيين الألماني والإسباني حاضران. الترتيبات اللاحقة في الجولة الأولى، هزموا المنتخب الألماني 2-1، وفي نهاية دور المجموعات، قضوا على ماتادور الإسباني 2-1، متصدرًا الوصيف بـ6 نقاط والتأهل للمركز الثاني إسبانيا، تواجد المحاربين في دور الـ16 هي المرة الرابعة، لأنها كانت موجودة ثلاث مرات قبل ثمن نهائي ناجح. في أعوام 2002 و 2010 و 2018 فشل في الدور، واصطدم حلمه بطموح الكرواتي، وسعى جاهداً لمواصلة المفاجأة والفوز ببطاقة التأهل من الوصيف الأخير. التقى المنتخب الياباني مع كرواتيا مرتين في نهائيات كأس العالم ؛ الأولى في عام 1998 عندما تغلبت على كرواتيا بهدف دون رد، وفي عام 2006 عندما خرجت بدون أهداف في الدور الثاني. انطلاقا من دور المجموعات، فاز فريق Samurai Warriors على كرواتيا بهدف واحد في مباراة ودية عام 1997. ومن الجدير بالذكر أن الفائز بهذه الليلة سيواجه الفائز من البرازيل ضد كوريا الجنوبية، صاحب الهدف الآسيوي المرتفع. شاهد ربع نهائي آسيوي خالص.

بطاقة مباراة كرواتيا ضد اليابان

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة05-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةاستاد الجنوب