اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم البث المباشر عبر موقعنا الإلكتروني في العارضة، البرازيل ضد كوريا الجنوبية بث مباشر brazil vs south korea الليلة، الاثنين 5 ديسمبر 2022 على ملعب 947 في راس أبو عبود في فريقين، حيث تلتقي الفرق في دور الـ16 على أرض الملعب. كأس العالم 2022. حاليا في البلاد.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر

عانى المنتخب البرازيلي من الإصابات منذ بداية دور المجموعات، مع غياب نجمه الأول نيمار دا سيلفا، بعد إصابة ذهابه رغم فوزه في الدور الأول على صربيا. على مستوى الكاحل، ينضم إليه دانيالو. في مواجهة الكاميرون، في نهاية دور المجموعات، حل المهاجم الإنجليزي جابرييل. عيسى وتعرض أليكس تيليس لإصابة خطيرة في الركبة خلال المباراة، ناهيك عن غياب أليكس ساندرو عن مواجهة الأسود الجامح، وكان أداء السيليكاو في الجولة الأولى أمام الصرب هو نفسه تمامًا كما في الجولة السابقة. شوهد تأثير الدور الثاني والغائب بشكل كبير بسبب الاستراحة في أداء الفرق التي سجلت أهداف لاعبي الكاميرون. أوقف فنسنت أبو بكر، في الدقيقة الأخيرة، خروجه بتسعة مثالية. نجحت البرازيل في تمرير تمريرة واحدة فقط في دور الـ16. في النهائي، فعلت البرازيل ذلك كان قد لعب ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم من قبل، لكن البرازيل حققت 6 انتصارات وخسارة واحدة في المواجهات السبعة السابقة. في يونيو من العام الماضي، لعب الفريقان ضد بعضهما البعض في استاد سيول في كوريا الجنوبية. يكرر البطل هذه النتيجة لإرسال رسالة صارمة وسينصب التركيز على الفائز في مباراة كرواتيا واليابان التي أقيمت قبل مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

على الجانب الآخر، نجح المنتخب الكوري الجنوبي في التأهل إلى دور الـ16 بتمريرة قاتلة من هداف الدوري الإنجليزي الممتاز إلى زملائه في الدقائق القليلة الماضية، معلنا فوز النمور بنتيجة 2-1 على البرتغالي الدولي. أدى الفوز في المراحل الأخيرة من دور المجموعات إلى بكاء النجم الكوري هان شينغ بعد أن قاد فريقه الوطني إلى النجاح كما أن فوز سواريز بالدور الثالث عشر في التاريخ جعله يبكي، ورغم فوزه على غانا، إلا أنه أقصي بسبب فارق الأهداف مع منتخب كوريا الجنوبية وفشل في الفوز بكأس العالم. 2 تعادل و 4 هزائم، النمور للأسف، من المرجح أن يعود نجم باريس سان جيرمان نيمار إلى المستطيل الأخضر في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة في الجولة الأولى ضد صربيا. الجولة الحالية. ايطاليا، هدفين ضدها عام 2002، خسر الـ16 الأوائل 3 مباريات في مباراة واحدة، وتعادل مع إسبانيا في ربع النهائي وخسر أمام ألمانيا في نصف النهائي، وخسر أمام تركيا في مباراتي المركزين الثالث والرابع. شارك النمور في دور الـ16 لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، حيث أقصيهم منتخب الأوروغواي بعد دور الـ16. خسر بهدف واحد وهدفين.

بطاقة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة05-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد 947