اخفاء الاعلان
hide ads


نقدم لكم تغطية حية لمباراة إنجلترا والسنغال england vs senegal على ملعب البيت في الخور مساء يوم الأحد 4 ديسمبر 2022 عبر موقعنا الإلكتروني في العارضة لكرة القدم، وهي لعبة تجمع الفريقين وتلعب حاليًا دور الـ16 مباراة. كأس العالم 2022 ستقام على التراب الوطني.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر

يواجه المنتخب السنغالي مهمة شبه مستحيلة أمام إنجلترا، أفضل فريق في البطولة حتى الآن، وسيجتمعون الليلة، الأحد، على استاد البيت. في ال 16 من كأس العالم، لعب المنتخب السنغالي كبطل إفريقيا، وكان الوصيف في المجموعة الأولى في المركز الثاني بعد هولندا، كما يحلو لك. نجح فريق أسود تيلانجا في ترويض هجوم الأسود الثلاثة وهم الأفضل في البطولة إلى حد بعيد، وإذا فشلوا في التسجيل، فسوف يتطلعون إلى دفع المباراة إلى ضربات الجزاء وللمرة الثانية في تاريخ مشاركتهم. ربع النهائي في أغلى بطولة في العالم. السنغال ليست مرشحة للفوز والتقدم إلى دور الثمانية، لكن المفاجآت ممكنة. حتى تواصل في دور الـ16، سيلعب أفريكان هارت ضد السنغال الليلة، على أمل إخراج منتخب إنجلترا من المباراة والانتقام للمنتخب الكاميروني الذي خسر 3-2 في ربع نهائي إيطاليا عام 1990. الهدف هو منع Untamed Lions من تمثيل Browns في نصف النهائي لأول مرة في التاريخ القاري، ayo. قاد سيسي المنتخب الوطني لتقديم أداء مذهل في دور المجموعات لكأس العالم، محو الصورة في عيون مشجعي الأسود منذ إقصائهم في دور المجموعات لكأس العالم 2018. أداء يليق بأبطال إفريقيا، لكن هولندا حسمت ثلاث نقاط بهدفين دون رد. المنافسة والجولة الثانية وكانت المواجهة الثانية مع مضيفة قطر وانتهت بثلاثة أهداف وهدف واحد، ودخلت مرحلة المجموعات أخيرًا المباراة الحاسمة أمام المنتخب الإكوادوري الذي قدم أداء قويًا في الجولتين الأولى والثانية. لكن أمام أسعد الترونجا تمكنوا من احتواء فالنسيا ورفاقه وانتزعوا الفوز بهدفين وهدف واحد.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم

من ناحية أخرى، ظهر المنتخب الإنجليزي بقوة في مونديال الدوحة، حيث سجل ستة أهداف في مرمى إيران وثلاثية في مرمى ويلز، وكانت تسعة أهداف كافية لرفع الأسود إلى صدارة جدول الترتيب. قائمة أفضل الخطوط الهجومية في البطولة حتى الآن، وعلى الرغم من أداء إنجلترا الرائع في دور المجموعات، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى إثبات بالضربة القاضية الجادة في الدور الأول ضد أبطال إفريقيا، فإن الفوز على السنغال يضع الأسود الثلاثة في المقدمة على الفرنسيين روسترز في ربع النهائي، وإذا فازوا على بولندا، فإن إنجلترا لا تزال بعيدة عن منصة التتويج. أغلى منافسة في التاريخ تسعى للعودة مرة أخرى وتكرار إنجاز 1966 وحلم إنجلترا برفع الكأس في ذلك الوقت. للمرة الثانية في التاريخ، من الستينيات إلى الأخيرة، فشل المنتخب الإنجليزي في الوصول إلى نصف النهائي بفشل في التأهل، بينما كانت أعلى مرحلة وصل إليها الأسود الثلاثة هي الرابعة في الدوري. طبعات 1990 و 2018. ساوثجيت يصل قطر حاملاً آمالاً في الفوز باللقب في الواقع، تجاوزت دور المجموعات بسبع نقاط لتتصدر المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن الوصيف الأمريكي، الذي خرج من البطولة بعد ثلاثية للمنتخب الهولندي ضد أولاد العم سام. وعلى الرغم من غياب نجمها الأشهر ساديو ماني، إلا أن السنغال ما زالت تمتلك عنصرًا مما يمكنني فعله يسجل جوردان بيكفورد.

بطاقة مباراة إنجلترا ضد السنغال

البطولةكأس العالم 
الجولةدور الـ16 
موعد المباراة04-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس الأولى 
معلق المبارهعامر الخوذيري 
ملعب المباراةاستاد البيت