اخفاء الاعلان
hide ads


مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر كأس العالم 2022 يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم ، عن موعد ومشاهدة مباراة فرنسا وبولندا .

مشاهدة ماتش فرنسا وبولندا؟ رابط مشاهدة المباراة سنقدمه بالمقال حيث ، تعتبر كرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وحيث تعتبر من بين الأنشطة الترفيهية لملايين من الناس .

العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين فرنسا وبولندا كأس العالم ،  يستعد منتخب الهولندي لمواجهة منافسه الامريكي في مباراة تجمع الاثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر افتتاح كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين فرنسا وبولندا على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب الارجنتين واستراليا ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس القطرية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة فرنسا وبولندا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

بطاقة مباراة فرنسا ضد بولندا

البطولةكأس العالم 2022
الجولةدور الـ 16
موعد المباراة04-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Max 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةاستاد الثمامة