اخفاء الاعلان
hide ads

شاهد مباراة كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وأستراليا مع مشغل القناة "في العارضة". سيواصل نجم راقصي التانغو من منتخب الأرجنتين لكرة القدم عملهم في النسخة الحالية من نهائي كأس العالم القادم حيث من المقرر أن يلتقوا الليلة في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى، أو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. الليلة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش، أو 10:00 بالتوقيت المحلي، في مدينة الدوحة القطرية، يشارك أول فريق كرة قدم أسترالي في دور الـ16. النسخة الحالية من كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر

ورغم أن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم خسر أمام المنتخب السعودي في المباراة الأولى، إلا أنه بعد ثلاث مباريات، لا يزال بإمكانه أن يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في نهائيات المونديال، ومن بينها لم يخسر إلا في المباراة الأولى. تمكنت من الفوز في المباراتين التاليتين، تصدّر ترتيب المجموعة C برصيد 6 نقاط وتقدم إلى المراكز الـ16 الأولى في هذه البطولة، ويأمل في الفوز بالمباراة ومواصلة التقدم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم

تقدم المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم بشكل غير متوقع إلى دور الـ16 بعد أن لعب ثلاث مباريات، وصيف في المجموعة الرابعة من مجموعة نهائيات المونديال. مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من نهائيات كأس العالم وتمكنت من الفوز بالمباراة اثنان من التعادلات الثلاثة سيكونان حاسمين في أي مباراة لعبها، لكن الخسارة في مباراة واحدة تجعل رصيده ستة وهو الثاني حاليًا.

بطاقة مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة03-12-2022
توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد أحمد بن علي