اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة في كأس العالم 2022 حيث سيلتقي أول منتخب هولندي لكرة القدم الليلة في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي في القاهرة الكبرى، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، قطر، وهو ما يوافق. حتى الساعة الثالثة بعد الظهر سيشاهد الملايين حول العالم المباراة بين UTC GMT وفريق كرة القدم الأول للولايات المتحدة الأمريكية ضد منافسيه في الجولة الأولى من الجولة الـ16 من نهائيات كأس العالم التي تقام حاليًا في دولة قطر.

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر

فاز المنتخب الهولندي لكرة القدم في مباراتين من ثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم وتأهل أخيرًا في المجموعة الأولى، ولعب القرعة دورًا حاسمًا. نتيجة مباراة جعلت رصيد المنتخب الهولندي يتوقف عند السابعة النقاط، حيث لم تهزم هولندا في أي من المباريات التي لعبوها حتى الآن، وبالتالي تتصدر ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيها في ترتيب المجموعة.

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم

كان المنتخب الأمريكي راضياً عن احتلاله المركز الثاني في المجموعة بالدور الثاني، وخاض ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات من نهائيات المونديال، وفاز بواحدة منها. لا توجد لعبة تم هزيمتها في ثلاث مباريات. لعب حتى الآن، وكانت القرعة النتيجة الحاسمة للمباراتين، حيث تعادل رصيد الفريق الأمريكي بخمس نقاط ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

بطاقة مباراة هولندا ضد أمريكا

البطولةكأس العالم
الجولةدور الـ16
موعد المباراة03-12-2022
توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت ماكس1
معلق المبارهعلي محمد علي
ملعب المباراةاستاد خليفة الدولي